آخر الأخبار
النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو
سلايدر

هلاك 15 حراقا إفريقيا وإنقاذ 19 آخرين بسواحل وهران

لقي 15 حراقا إفريقيا، مصرعهم، اليوم الأحد، إثر غرق قارب مطاطي كان يضم 34 مرشحا للهجرة غير الشرعية في عرض البحر بسواحل ولاية وهران، فيما تمكن حرس السواحل رفقة الحماية المدنية من إنقاذ 19 آخرين من موت محقق.

 

وقالت مصالح الحماية المدنية، إنها “انتشلت 15 جثة وأنقذت 19 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفى عين الترك، وتتراوح أعمارهم ما بين (20 و40 سنة)، بعد غرق قارب كان يقل الحراقة، بسواحل “رأس فلكون” التابعة إداريا لبلدية عين الترك”، مرجحة أن يكون سبب الحادث المأساوي يعود إلى سوء الأحوال الجوية التي شهدتها المنطقة.

 

وكان الحراقة الـ34، بحسب مصادرنا، قد أبحروا فجر اليوم الأحد من سواحل الناظور المغربية في رحلة سرية اتجاه إسبانيا، قبل أن يجدوا أنفسهم بسواحل وهران، بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى