آخر الأخبار
النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو
الحدث

مجلس قضاء وهران يحقق في قضية التعدي على أراض فلاحية

فتح، اليوم الأحد، النائب العام لدى مجلس قضاء وهران، تحقيقا في قضية التعدي على الأراضي الفلاحية، وتشييد مصنع لسيارات بيجو الفرنسية، بعد أن أثارت القضية جدلا كبيرا وسط الرأي العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وذكرت، مصادر “الجزائر دبلوماتيك”، أن النيابة العامة لمجلس قضاء وهران، استدعت الفلاح “م.لزهاري” صاحب الأرض واستمت إلى أقواله، حيث أكد أنه: “ضحية تلاعبات بين مسؤولين محليين منذ 2011، وطالب العدالة بانصافه في القضية”.

 

وكان، الفلاح لزهاري، قد نشر فيديو يستجدي من خلاله رئيس الجمهورية لإنصافه وتوقيف المشروع الذي قد يسلبه أرضه الفلاحية، وهو ما جعل الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون يتضامنون معه.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى