آخر الأخبار
الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله
رياضةسلايدر

ريال مدريد يقتطع تذكرة نهائي “دوري الأبطال”

 تأهل، ريال مدريد الإسبانى، لنهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى بعدما تعادل مع ضيفه بايرن ميونخ الألمانى، بنتيجة 2/2، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “سانتياغو برنابيو”،  ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى للمسابقة.

وباغت بايرن ميونيخ مضيفه ريال مدريد بهدف سريع، في مباراة الإياب التي تجمعهما في هذه اللحظات، على ملعب “سانتياغو برنابيو”، في إطار الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وصعق الظهير الأيمن البافاري جوشوا كيمينش الفريق الملكي بهدف سريع، في الدقيقة الثالثة من إنطلاق صافرة الحكم، كما فعل في لقاء الذهاب.

أدرك المهاجم الفرنسى كريم بن زيمة التعادل لريال مدريد فى الدقيقة 11 من زمن المباراة ثم أضاف الثانى فى الدقيقة 47 بعد خطأ فادح من حارس البايرن.

 وأصبح بن زيمة خامس أفضل هداف فى تاريخ دورى الأبطال برصيد 55 هدفا، بعد كريستيانو رونالدو (120)، ليونيل ميسي (100)، راؤول غونزاليس (71)، ورود فان نيستلروى (56).

كما سجل ريال مدريد فى 42 مباراة متتالية على أرضه فى البطولات الأوروبية، ليعادل الرقم القياسى المسجل باسم توتنهام فى موسم 1961-1984.

 وأحرز الكولومبى جميس رودريغيز هدف التعادل لفريق بايرن ميونخ فى الدقيقة 63 من زمن المباراة، رافضا الاحتفال أمام فريقه السابق.

بهذه النتيجة، ينتظر ريال مدريد الفائز من مواجهة ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وروما الإيطالى، علما بأن الريدز حسم الذهاب لصالحه بنتيجة 5/2، وذلك فى نهائى دورى أبطال أوروبا المقرر إقامته يوم 26 مايو الجارى، فى العاصمة الأوكرانية كييف.

وكالات

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى