آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
سلايدر

القضاة يردون على السيناتورة: “كان عليك الدفاع عن مصالح المواطنين”

ردت، النقابة الوطنية للقضاة، على السيناتورة عن الثلث الرئاسي، زهرة قراب، بعد عرضها خلال جلسة بمجلس الأمة الأسبوع الماضي، قضية شخصية لها وتتعلق بملف محال على القضاء، واعتبرت تصريحاتها بـ”غير المسؤولة والمشوهة للحقيقة”.

وجاء، في بيان، لرئيس نقابة القضاة، جمال عيدوني، أن التصريحات الصادرة في حق السلطة القضائية بصفة عامة والقضاة على وجه الخصوص، من عضو في مجلس الأمة “غير مسؤولة ومشوهة للحقيقة”.

وتابع البيان، “مثل تلك التصريحات خطيرة للغاية لأنها تعد تدخلا صارخا في أعمال القضاء والقضاة وتجريحا واضحا في حياد ونزاهة السلطة القضائية والأخطر أنها صدرت عن ممثل الشعب، الذي استغل قبة البرلمان لطرح قضيته الشخصية بدل التكفل بانشغالات المجتمع.”

كما أكد بيان نقابة القضاء، أنه كان حريا بعضو مجلس الأمة طرح القضية على الجهات القضائية المختصة بدل الخوض فيها من على منبر خصص لطرح مشاكل وقضايا الشعب الجزائري.

يذكر، أن السيناتورة، زهرة قراب، كانت قد قاطعت مرات عدة وزير العدل حافظ الأختام، طيب لوح، خلال مناقشة مشروع قانون الإجراءات الجزائية، من أجل عرض خصومة بينها وبين أحد الأشخاص زوجته قاضية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى