آخر الأخبار
بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار منصة "airbnb" توقف الحجز في واشنطن تحسبا لإقامة "فوضويين" فابينيو يعلق على تقارير الرحيل: هذا ما أعتقد أن صلاح سيفعله نيران صديقة.. هؤلاء النواب الجمهوريون يؤيدون عزل ترامب ليزا.. أول إعدام لامرأة بأميركا منذ 7 عقود ما هو مصير كورونا بعد بلوغ المناعة الجماعية؟ نيويورك تقطع جميع العقود مع منظمة ترامب "طيران الإمارات" تنفي صحة تقارير عن تجميد نشاط طيار تونسي لرفضه المشاركة في رحلة إلى تل أبيب ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا يهبط إلى أدنى مستوى في 30 عاما "واتساب" تجيب على أبرز أسئلة تشغل بال المستخدمين "لا يجب أن يبقى بالسلطة".. بايدن يدعو إلى عزل ترامب
رياضةسلايدر

محرز يحسم قراره بشأن ليستر سيتي

أكد الدولي الجزائري رياض محرز، الجمعة، أنه سحب طلب انتقاله من ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسم قبل الماضي، بعد فشل مفاوضات انضمامه إلى مانشستر سيتي المتوج بطلا في النسخة الحالية، تاركا الشكوك تحوم حول مستقبله.

وطالب محرز ناديه بالانتقال إلى سيتي في يناير وغاب نحو 10 أيام، لكن ليستر تمسك به أكثر.

وقال محرز ردا على سؤال لشبكة “سكاي سبورتس نيوز” البريطانية الجمعة “لقد انقضى الأمر. كان ذلك في يناير في فترة الانتقالات الشتوية. الآن، أنا باق هنا ولا أريد التفكير بأمور كثيرة”.

وأضاف محرز البالغ 27 عاما “في ذلك الوقت، كنت أريد الانتقال لأنني تلقيت عرضا من مانشستر سيتي، وكانت لدي الرغبة بالرحيل. لكن، الآن أنا باق مع ليستر”.

وتابع “معي، بشكل خاص، لا يمكنك أن تعرف أبدا ماذا يحصل. كلما أردت الذهاب تراني باق هنا. في الواقع، لا أريد الحديث عن متى أذهب أو متى أبقى. أريد الآن إنهاء المباريات الثلاث الأخيرة (في الدوري) وبعد ذلك لكل حادث حديث”.

ويعتبر محرز الذي سجل 11 هدفا هذا الموسم في الدوري، أحد أعمدة النادي الذي أدهش الجميع عندما أحرز اللقب الوحيد في تاريخه في موسم 2015-2016.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى