آخر الأخبار
الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة
رياضةسلايدر

محرز يحسم قراره بشأن ليستر سيتي

أكد الدولي الجزائري رياض محرز، الجمعة، أنه سحب طلب انتقاله من ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسم قبل الماضي، بعد فشل مفاوضات انضمامه إلى مانشستر سيتي المتوج بطلا في النسخة الحالية، تاركا الشكوك تحوم حول مستقبله.

وطالب محرز ناديه بالانتقال إلى سيتي في يناير وغاب نحو 10 أيام، لكن ليستر تمسك به أكثر.

وقال محرز ردا على سؤال لشبكة “سكاي سبورتس نيوز” البريطانية الجمعة “لقد انقضى الأمر. كان ذلك في يناير في فترة الانتقالات الشتوية. الآن، أنا باق هنا ولا أريد التفكير بأمور كثيرة”.

وأضاف محرز البالغ 27 عاما “في ذلك الوقت، كنت أريد الانتقال لأنني تلقيت عرضا من مانشستر سيتي، وكانت لدي الرغبة بالرحيل. لكن، الآن أنا باق مع ليستر”.

وتابع “معي، بشكل خاص، لا يمكنك أن تعرف أبدا ماذا يحصل. كلما أردت الذهاب تراني باق هنا. في الواقع، لا أريد الحديث عن متى أذهب أو متى أبقى. أريد الآن إنهاء المباريات الثلاث الأخيرة (في الدوري) وبعد ذلك لكل حادث حديث”.

ويعتبر محرز الذي سجل 11 هدفا هذا الموسم في الدوري، أحد أعمدة النادي الذي أدهش الجميع عندما أحرز اللقب الوحيد في تاريخه في موسم 2015-2016.

وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى