آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
رياضةسلايدر

“السنافر” على مرمى حجر من اللقب و”الكواسر” يرسّمون السقوط

اقترب، فريق شباب قسنطينة من حصد لقب البطولة المحترفة الأولى، حيث تنقصه نقطة واحدة فقط لترسيم تتويجه به، وذلك قبل جولتين عن انتهاء الموسم الكروي الجاري.

 

وعمّق، “السنافر”، فارق النقاط عن أقرب ملاحقيه نصر حسين داي وشبيبة الساورة الى 5 نقاط، عقب فوزه على الضيف شبيبة القبائل (2/1) في اختتام الجولة الـ28 من الرابطة المحترفة الأولى.

 

افتتح العمري باب التسجيل في الدقيقة 39، ولم تمر سوى دقيقة واحدة ليدرك يطو التعادل للشبيبة، لينتظر “السنافر” حتى الدقيقة 65 من أجل إطلاق العنان لأفراحهم بفضل الهدف الثاني الذي سجله هداف الفريق عبيد الذي رفع رصيده إلى 16 هدفا في صدارة الهدافين رفقة مهاجم اتحاد العاصمة درفلو.

 

ورسّم، فريق اتحاد الحراش سقوطه على أرضه أمام شبيبة الساورة (2/3)، وهو ما يعني أنه وضع قدما في الرابطة الثانية بسبب تجمد رصيده عند النقطة 25، خاصة وأن فريق اتحاد بسكرة المهدد بالسقوط فاز برباعية نظيفة على ضيفه دفاع تاجنانت (31 نقطة)، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة على أمل إنقاذ موسمه في المباراتين المقبلتين.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى