آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
رياضةسلايدر

“السنافر” على مرمى حجر من اللقب و”الكواسر” يرسّمون السقوط

اقترب، فريق شباب قسنطينة من حصد لقب البطولة المحترفة الأولى، حيث تنقصه نقطة واحدة فقط لترسيم تتويجه به، وذلك قبل جولتين عن انتهاء الموسم الكروي الجاري.

 

وعمّق، “السنافر”، فارق النقاط عن أقرب ملاحقيه نصر حسين داي وشبيبة الساورة الى 5 نقاط، عقب فوزه على الضيف شبيبة القبائل (2/1) في اختتام الجولة الـ28 من الرابطة المحترفة الأولى.

 

افتتح العمري باب التسجيل في الدقيقة 39، ولم تمر سوى دقيقة واحدة ليدرك يطو التعادل للشبيبة، لينتظر “السنافر” حتى الدقيقة 65 من أجل إطلاق العنان لأفراحهم بفضل الهدف الثاني الذي سجله هداف الفريق عبيد الذي رفع رصيده إلى 16 هدفا في صدارة الهدافين رفقة مهاجم اتحاد العاصمة درفلو.

 

ورسّم، فريق اتحاد الحراش سقوطه على أرضه أمام شبيبة الساورة (2/3)، وهو ما يعني أنه وضع قدما في الرابطة الثانية بسبب تجمد رصيده عند النقطة 25، خاصة وأن فريق اتحاد بسكرة المهدد بالسقوط فاز برباعية نظيفة على ضيفه دفاع تاجنانت (31 نقطة)، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة على أمل إنقاذ موسمه في المباراتين المقبلتين.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى