آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
اقتصاد1سلايدر

تأجيل عرض قانون المالية التكميلي.. الأسباب كاملة

أعلن، الوزير الأول أحمد أويحيى، اليوم الثلاثاء،  بالجزائر العاصمة أن قانون المالية التكميلي لسنة 2018 سيعرض على مجلس الوزراء في “غضون أسبوع أو أسبوعين”.

وقال أويحيى، في تصريح للصحافة عقب تدشين معرض الجزائر الدوالي الـ51، أن اللجوء إلى قانون مالية تكميلي أملته ضرورة تسجيل تقدم في بعض المشاريع في  سياق ظرف مالي يبقى “صعبا”.

وأضاف أويحيى أنه “سيكون هناك قانون مالية تكميلي أولا لأن الوضع  المالي للبلاد لا يزال صعبا فنحن نعمل حاليا بالاقتراض”. متابعا: “لن  يتضمن اعتمادات (ميزانية) إضافية لأنه يتعين علينا السهر على الصرامة  المالية”.

غير أن قانون المالية التكميلي هذا سيعرف زيادة في تراخيص البرامج “لتمكيننا من التقدم في بعض المشاريع”، أضاف الوزير الأول.

وعن سؤال حول الإجراءات المقررة في مشروع القانون التمهيدي، دعا الوزير الأول الصحافة إلى “التريث وانتظار مرور النص على مجلس الوزراء للحصول على  تفاصيل”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 + 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى