آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
سلايدر

بن يونس: “ولد عباس معقّد”

هاجم، رئيس الحركة الشعبية الجزائرية، عمارة بن يونس، أمين عام حزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، ووصفه بـ”المعقد”، وذلك إثر عدم تقبل الأخير لانتقادات وجهها له بن يونس بخصوص حديثه في كل مرة عن الرئيس بوتفليقة.

وجاء في بيان شديد اللهجة وجهه رئيس حزب “الأمبيا”، لولد عباس، الذي لم يهضم تصريحات بن يونس “في تصريح غير مسؤول ومهيــن صادر عن شخص  معقد، لأنـّــه لــــم يكن يومـــــاً مساندًا تاريخيًا لرئيس الجمهورية، قام المدعو جمال ولد عباس بالرد واصفاً رئيـــس الحركة الشعبية الجزائرية بـ”الجاهل”، وأوصاف أخرى لا تسمح لنا أخلاقنا ولا مستوانا السياسي بإعادة ذكرها.”

وأوضح البيان أنه “خلال اجتماع المجلس الوطني (عقد السبت الماضي)، أكد رئيس الحركة الشعبية الجزائرية مواقف الحزب تجاه الوظيفة الرئاسية، إذ نعتبر أن رئيس الجمهورية يعلو على كل الأحزاب السياسية، وهو بالتالي رئيس جميع الجزائريين، لاسيما عندما يتعلق الأمر بالرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذي اختار بنفسه أن يتقدم كمترشح حرّ خلال عهداته”.

وتابع: “هذا ما يجهله ولد عباس على ما يبدو أو يريد أن يتجاهله”، مضيفا أن “رئيس الحركة الشعبية الجزائرية لم يذكر أبدا حزب الأفالان أو على الأقل أمينه العام”.

ووصف البيان ما صدر عن ولد عباس بـ”الاعتداء غير المبرر، الفلكلوري والمهين الصادر من طرف شخص تائه سياسياً، وأورد أن الحركة الشعبية الجزائرية تفرق بين هذا الأمين العام وجميع إطارات ومناضلي حزب جبهة التحرير الوطني، الذين نجدد لهم احترامنا وصداقتنا”.

واستنكر البيان جميع إطارات ومناضلي الحركة الشعبية الجزائرية لهذا التصرف الغريب عن أخلاق حزب جبهة التحرير الوطني.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى