آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
سلايدر

بن يونس: “ولد عباس معقّد”

هاجم، رئيس الحركة الشعبية الجزائرية، عمارة بن يونس، أمين عام حزب جبهة التحرير الوطني، جمال ولد عباس، ووصفه بـ”المعقد”، وذلك إثر عدم تقبل الأخير لانتقادات وجهها له بن يونس بخصوص حديثه في كل مرة عن الرئيس بوتفليقة.

وجاء في بيان شديد اللهجة وجهه رئيس حزب “الأمبيا”، لولد عباس، الذي لم يهضم تصريحات بن يونس “في تصريح غير مسؤول ومهيــن صادر عن شخص  معقد، لأنـّــه لــــم يكن يومـــــاً مساندًا تاريخيًا لرئيس الجمهورية، قام المدعو جمال ولد عباس بالرد واصفاً رئيـــس الحركة الشعبية الجزائرية بـ”الجاهل”، وأوصاف أخرى لا تسمح لنا أخلاقنا ولا مستوانا السياسي بإعادة ذكرها.”

وأوضح البيان أنه “خلال اجتماع المجلس الوطني (عقد السبت الماضي)، أكد رئيس الحركة الشعبية الجزائرية مواقف الحزب تجاه الوظيفة الرئاسية، إذ نعتبر أن رئيس الجمهورية يعلو على كل الأحزاب السياسية، وهو بالتالي رئيس جميع الجزائريين، لاسيما عندما يتعلق الأمر بالرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذي اختار بنفسه أن يتقدم كمترشح حرّ خلال عهداته”.

وتابع: “هذا ما يجهله ولد عباس على ما يبدو أو يريد أن يتجاهله”، مضيفا أن “رئيس الحركة الشعبية الجزائرية لم يذكر أبدا حزب الأفالان أو على الأقل أمينه العام”.

ووصف البيان ما صدر عن ولد عباس بـ”الاعتداء غير المبرر، الفلكلوري والمهين الصادر من طرف شخص تائه سياسياً، وأورد أن الحركة الشعبية الجزائرية تفرق بين هذا الأمين العام وجميع إطارات ومناضلي حزب جبهة التحرير الوطني، الذين نجدد لهم احترامنا وصداقتنا”.

واستنكر البيان جميع إطارات ومناضلي الحركة الشعبية الجزائرية لهذا التصرف الغريب عن أخلاق حزب جبهة التحرير الوطني.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى