آخر الأخبار
كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية
سلايدر

ولد عباس يتراجع.. رئيس 2019 لن يكون إلا “أفلانيا” !

تراجع، جمال ولد عباس، اليوم، من عنابة، عن تصريحاته السابقة ودعمه ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لعهدة خامسة، حيث قال أمام إطارات ومناضلي الحزب، من 12 ولاية شرقية، “أن الفوز بالانتخابات الرئاسيات القادمة لن يكون سوي لمرشح جبهة التحرير الوطني و حزب الأغلبية”.

 

وتحاشي، جمال ولد عباس، الحديث عن العهدة الخامسة ودعوة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة  إلى الاستمرار في مهمته والترشح لعهدة خامسة.

 

كما لم يتوان ، في وصف خصال و عد انجازات الرئيس عبد العزيز بوتفليقة منذ توليه سدة الحكم في 15 فيفري 1999.

 

وفي ذات السياق، قال ولد عباس: “أن الفترة التي سير فيها الرئيس البلاد وانتخبه الشعب لتولي رئاسة الجمهورية  كانت البلاد في حالة ركوع وتعيش وضعا امنيا مؤلما، وبمجيء عبد العزيز بوتفليقة أصبحت البلاد تعيش في أمن واستقرار وأطفئ بسياسته الرشيدة  وقانون المصالحة الفتنة الكبرى”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى