آخر الأخبار
السيد لعقاب يدعو إلى ضرورة وضع استراتيجية إعلامية عربية الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "... رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز
سلايدرصحة

روسيا.. مراقبة مستوى الضغط والسكر لدى المرضى عن بعد

ضمن إطار المشروع التجريبي “المساعد الطبي الشخصي” الذي أطلقته وزارة الصحة الروسية، سيتمكن الأطباء من مراقبة حالة المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى ضغط الدم ومستوى السكر عن بعد.

ويشير المكتب الإعلامي لوزارة الصحة، إلى أن هذه المراقبة ستتم عن بعد باستخدام معدات وأجهزة عالية الدقة، وسوف تستمر المرحلة التجريبية مدة عامين.

وسوف ترسل أجهزة “المساعدون الطبيون” التي ستعطى للمرضى، البيانات عن كل مريض، إلى منصة رقمية لتحليلها من قبل أطباء القلب وأخصائيي الغدد الصماء في مركز تشازوف الوطني للبحوث الطبية والمركز الوطني لبحوث الغدد الصماء التابعين لوزارة الصحة.

ومن بين البيانات التي ترسلها هذه الأجهزة – مستوى ضغط الدم والنبض لدى الأشخاص الذي يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية، وكذلك مستوى الغلوكوز في الدم، ما يسمح للأطباء برفع فعالية العلاج.

ويخطط بحلول عام 2024 ربط 25000 مريض بمشروع “المساعد الطبي” الشخصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى