آخر الأخبار
وزارة الدفاع النمساوية: نلتزم الحياد عسكريا وزير العدل، حافظ الأختام يستقبل الـمُنسّق الـمُقيم لـمــنظمة الأمم المتحدة بالجزائر الصين تعلن سبب ظهور منطاد لها في سماء الولايات المتحدة "بوليتيكو": ضباط أمريكيون سابقون يقودون حملة لإرسال متعاقدين عسكريين إلى أوكرانيا صحيفة: السعودية تستعد لاستيراد البيض بيل غيتس: لماذا يفضّل الملياردير الأمريكي الإنفاق على اللقاحات أكثر من السفر إلى المرّيخ؟ الفيلم الأعلى إيرادا في السينما الروسية على شاشات الشرق الأوسط قريبا تونس.. إعفاء المدير العام لحرس الحدود وعدد من الإطارات الأمنية بجرجيس Xiaomi تنافس سامسونغ بحواسب لوحية مميزة آل الشيخ يكرم عائلة الراحل طلال مداح في “ليلة صوت الأرض” تسلا خسرت 140 مليون دولار من استثماراتها في بيتكوين خلال 2022 لقاء بين الملكة رانيا وجيل بايدن “ساندويتش برغر”.. يجتذب أكثر من 3 ملايين مشجع لفريق “مغمور” الملكة الراحلة إليزابيث الثانية تودع ورقة نقدية أسترالية رسائل شخصية للأميرة ديانا للبيع في مزاد علني عقار لعلاج السكري يظهر قدرة على تقليل الأحداث القلبية الوعائية لدى الرجال أكثر من النساء تحليل لـ”المعيار الذهبي” يزعم أن أقنعة الوجه أحدثت “تأثيرا طفيفا أو معدوما” بالنسبة لعدوى “كوفيد”! رجل الأعمال الهندي أداني يتعرض لمزيد من الخسائر هل تسمح ولاية أمريكية بالتبرع بالأعضاء مقابل تخفيف عقوبة السجن؟ كيف تستعد الولايات المتحدة لمواجهة عسكرية محتملة مع الصين؟
تكنولوجياسلايدر

ما التطبيقات التي ستستمر في العام الجديد؟

شهد العام المنتهي تحولات كبيرة في تطبيقات التواصل الاجتماعي، قد يكون أبرزها استحواذ إيلون ماسك على “تويتر”، وإبراز الكثيرين أنفسهم عبر BeReal.

ولكن بالسرعة التي يمكن أن تنمو بها البدع، فإنها يمكن أن تختفي أيضا – كما لوحظ في التطبيقات قصيرة العمر نسبيا Vine وGoogle+.

ويكشف خبراء التكنولوجيا حصريا لـ MailOnline عن التطبيقات التي يعتقدون أنها ستستمر في عام 2023 وأيها لن يستمر.

وقد يؤدي ظهور اللغة المسيئة وإحياء الحسابات المحظورة على “تويتر” إلى التخلي عنها جميعا لصالح منافسين مثل Mastodon.

ومع ذلك، من غير المرجح أن يتغير النجاح الجامح لـ “تيك توك” ما لم يتم حظره نتيجة مخاوف أمنية.

وقالت الدكتورة لورا توغود، خبيرة المعلوماتية الاجتماعية الحاصلة على درجة الدكتوراه في المعلوماتية الاجتماعية من University College Dublin: “فيما يتعلق بالحفاظ على الشعبية وسهولة الاستخدام، تخضع تطبيقات الوسائط الاجتماعية للتدقيق من العديد من الاتجاهات المختلفة. وبالإضافة إلى إنشاء ميزات جديدة والتكيف مع متطلبات المستخدمين الحاليين، مع جذب جمهور جديد في نفس الوقت، يجب عليهم أيضا مواجهة بعض المشكلات الخطيرة العديدة التي تنشأ”.

وتشمل هذه خصوصية البيانات وحماية الأطفال الذين يستخدمون التطبيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى