آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
العالمسلايدر

الكيان الصهيوني يرتكب “مذبحة” في قطاع غزة  

أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الاثنين، على ارتكاب “مذبحة رهيبة”، في حق آلاف الفلسطينيين، الذين خرجوا في مسيرات “مليونية العودة”، تزامنا مع الذكرى الـ70 للنكبة ونقل السفارة الأمريكية إلى القدس، ما أسفر عن سقوط أكثر من 50 شهيدا وإصابة أزيد من 2000 فلسطيني.

 

واندلعت المواجهات، صبيحة الاثنين، بين الفلسطينيين وقوات جيش الاحتلال، في المناطق الحدودية الشرقية الفاصلة بين قطاع غزة والكيان الصهيوني، ضمن “مسيرات العودة الكبرى” استجابة لدعوات “مليونية العودة”، قبل أن تطلق قوات الاحتلال النار على آلاف الفلسطينيين، ما أدى إلى سقوط 50 شهيدا و2000 جريح، من بينهم 14 صحفيا كانوا يؤون واجبهم المهني من خلال تغطية الأحداث.

 

وطالب المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، يوسف المحمود، بضرورة “تدخل دولي فوري وعاجل لوقف المذبحة الرهيبة التي تقترفها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا، في شرق قطاع غزة”، مضيفا أنه على “الحكومات العربية والإسلامية والدول الصديقة، بذل أقصى جهودها في التدخل لوقف إراقة دماء أبناء الشعب الفلسطيني، وكذا الوقوف إلى جانب القيادة الفلسطينية في التصدي للعدوان الاحتلالي الإسرائيلي”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى