آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
العالمسلايدر

الكيان الصهيوني يرتكب “مذبحة” في قطاع غزة  

أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم الاثنين، على ارتكاب “مذبحة رهيبة”، في حق آلاف الفلسطينيين، الذين خرجوا في مسيرات “مليونية العودة”، تزامنا مع الذكرى الـ70 للنكبة ونقل السفارة الأمريكية إلى القدس، ما أسفر عن سقوط أكثر من 50 شهيدا وإصابة أزيد من 2000 فلسطيني.

 

واندلعت المواجهات، صبيحة الاثنين، بين الفلسطينيين وقوات جيش الاحتلال، في المناطق الحدودية الشرقية الفاصلة بين قطاع غزة والكيان الصهيوني، ضمن “مسيرات العودة الكبرى” استجابة لدعوات “مليونية العودة”، قبل أن تطلق قوات الاحتلال النار على آلاف الفلسطينيين، ما أدى إلى سقوط 50 شهيدا و2000 جريح، من بينهم 14 صحفيا كانوا يؤون واجبهم المهني من خلال تغطية الأحداث.

 

وطالب المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية، يوسف المحمود، بضرورة “تدخل دولي فوري وعاجل لوقف المذبحة الرهيبة التي تقترفها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا، في شرق قطاع غزة”، مضيفا أنه على “الحكومات العربية والإسلامية والدول الصديقة، بذل أقصى جهودها في التدخل لوقف إراقة دماء أبناء الشعب الفلسطيني، وكذا الوقوف إلى جانب القيادة الفلسطينية في التصدي للعدوان الاحتلالي الإسرائيلي”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى