آخر الأخبار
وزير العدل، حافظ الأختام يستقبل الـمُنسّق الـمُقيم لـمــنظمة الأمم المتحدة بالجزائر الصين تعلن سبب ظهور منطاد لها في سماء الولايات المتحدة "بوليتيكو": ضباط أمريكيون سابقون يقودون حملة لإرسال متعاقدين عسكريين إلى أوكرانيا صحيفة: السعودية تستعد لاستيراد البيض بيل غيتس: لماذا يفضّل الملياردير الأمريكي الإنفاق على اللقاحات أكثر من السفر إلى المرّيخ؟ الفيلم الأعلى إيرادا في السينما الروسية على شاشات الشرق الأوسط قريبا تونس.. إعفاء المدير العام لحرس الحدود وعدد من الإطارات الأمنية بجرجيس Xiaomi تنافس سامسونغ بحواسب لوحية مميزة آل الشيخ يكرم عائلة الراحل طلال مداح في “ليلة صوت الأرض” تسلا خسرت 140 مليون دولار من استثماراتها في بيتكوين خلال 2022 لقاء بين الملكة رانيا وجيل بايدن “ساندويتش برغر”.. يجتذب أكثر من 3 ملايين مشجع لفريق “مغمور” الملكة الراحلة إليزابيث الثانية تودع ورقة نقدية أسترالية رسائل شخصية للأميرة ديانا للبيع في مزاد علني عقار لعلاج السكري يظهر قدرة على تقليل الأحداث القلبية الوعائية لدى الرجال أكثر من النساء تحليل لـ”المعيار الذهبي” يزعم أن أقنعة الوجه أحدثت “تأثيرا طفيفا أو معدوما” بالنسبة لعدوى “كوفيد”! رجل الأعمال الهندي أداني يتعرض لمزيد من الخسائر هل تسمح ولاية أمريكية بالتبرع بالأعضاء مقابل تخفيف عقوبة السجن؟ كيف تستعد الولايات المتحدة لمواجهة عسكرية محتملة مع الصين؟ ميشوستين: روسيا تمتلك نظائرها الخاصة لمعظم البرمجيات الأجنبية
رياضةسلايدر

رحيل أسطورة إيطاليا جيانلوكا فيالي بعد صراع مع المرض

توفي أسطورة كرة القدم الإيطالية جيانلوكا فيالي صباح اليوم الجمعة بعد صراع مع مرض سرطان البنكرياس عن عمر ناهز 58 عاما.
وقال نادي “سمبدوريا” في بيان على موقعه الرسمي “سنتذكرك كقلب هجوم لا يستطيع أحد إيقافه”.

أما موقع الاتحاد الإيطالي، فنشر على حسابه في “تويتر”: “تشاو جانلوكا، سنتذكرك إلى الابد”.

وأصيب فيالي، مهاجم منتخب إيطاليا السابق، بالمرض عام 2017، وبعد فترة علاج أولي، بدا أنه تخلص منه، لا سيما خلال عمله مساعدا لمدرب منتخب إيطاليا الحالي وزميله السابق في “سمبدوريا” روبرتو مانشيني، عندما توج بكأس أوروبا صيف عام 2021.

لكن المرض الخبيث عاوده وتم إدخاله المستشفى في 14 ديسمبر الماضي للعلاج لتوافيه المنية صباح اليوم الجمعة.

وفي مسيرته كلاعب، تألق فيالي لأول مرة في “سمبدوريا”، حيث قاد النادي إلى لقب الدوري الإيطالي (1991) وكأس الكؤوس الأوروبية (1990) وإلى نهائي دوري أبطال أوروبا (1992).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى