آخر الأخبار
جامعة كولومبيا تفصل ابنة النائبة الأمريكية إلهان عمر زيدان يضع شرطا واحدا لتدريب بايرن ميونخ السعودية تعلق على تداعيات الفيتو الأمريكي بشأن عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة مسؤول إيراني: لا نخطط لرد فوري على الهجوم على أراضينا عطاف يعقد لقاءين ثنائيين مع نظيره البرازيلي، السيد ماورو فييرا، وكذا مع نظيره الأردني، السيد أيمن ال... اختتام فعاليات الطبعة الثالثة للندوة العربية الدولية للتضامن مع الشعب الصحراوي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 10 إلى 17 أفريل 2024 ممثل فلسطين أمام مجلس الأمن : منح العضوية الكاملة في الأمم المتحدة من شأنه "رفع جزء من الظلم التاريخ... الانتهاء من إعداد مشروع صندوق دعم الصحافة السيد الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يستقبل رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطل... المحطة الثانية في زيارة وزير الاتصال لولاية وهران: محطة الارسال لمؤسسة البث الاذاعي والتلفزي بجبل قه... عطاف يشدد على ضرورة منح العضوية الكاملة لدولة فلسطين وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يتفقد مختلف أقسام ومصالح شركة الطباعة للغرب عطاف: استهداف الاحتلال الصهيوني وكالة الاونروا يستدعي موقفا دوليا جريئا لحمايتها وتسهيل استمراريتها الجزائر تقدم مساهمة مالية استثنائية للاونروا بقيمة 15 مليون دولار (عطاف) عطاف يلتقي المفوض العام لوكالة الأونروا، السيد فيليب لازاريني عطاف يجري لقاءً ثنائيا مع المبعوث الخاص للرئيس الفلسطيني، وعضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسط... عطاف يجري محادثات ثنائية مع المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الاوسط، السيد تور وينسلاند الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة ... السيد مقرمان يستقبل نائبة الوزير المكلفة بالتغير المناخي بوزارة الشؤون الخارجية لجمهورية كوريا الجنو...
الحدث

وزار التربية تضع برنامجا خاص بالتدريس في رمضان

أعلنت، وزارة التربية الوطنية عن توقيت العمل في المؤسسات التعليمية خلال شهر رمضان المبارك، وذلك حسبما جاء اليوم الإثنين في بيان لها.

 

وذكر، البيان، “أن فترة الدراسة اليومية تمتد من الساعة السابعة والنصف صباحا الى الساعة الثانية والنصف زوالا بالنسبة لولايات الجنوب ومنها: أدرار، الأغواط، بسكرة، بشار، تمنراست، ورقلة، إليزي، تندوف، الوادي، غرداية.”

 

ومن الساعة الثامنة و النصف صباحا الى الساعة الثالثة والنصف مساء بالنسبة للولايات الأخرى.

 

وبالنسبة لساعات الحصص سيتم تخفيض الساعات بالنسبة للتعليم المتوسط والتعليم الثانوي من ساعة الى ساعة إلا ربع ويستفيد تلاميذ هاتين المرحلتين بين الفترة الصباحية والفترة المسائية براحة مدتها ساعة واحدة.

 

وتخصص الفترة الصباحية في المدارس الابتدائية التي تعمل بنظام الدوام الواحد بنصف ساعة وتخفض الفترة المسائية بنصف ساعة، ويستفيد التلاميذ بين الفترة الصباحية والفترة المسائية براحة مدتها ساعة وخمس عشرة دقيقة.

 

وتخصص الفترة الصباحية ذات ساعتين و خمس عشر دقيقة الى ساعة وخمس وأربعين دقيقة وتخفض الفترة المسائية ذات ساعتين وخمس عشر دقيقة الى ساعة وثلاثين دقيقة في المدارس الابتدائية التي تعمل بنظام الدوامين.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى