آخر الأخبار
وزير العدل، حافظ الأختام يستقبل الـمُنسّق الـمُقيم لـمــنظمة الأمم المتحدة بالجزائر الصين تعلن سبب ظهور منطاد لها في سماء الولايات المتحدة "بوليتيكو": ضباط أمريكيون سابقون يقودون حملة لإرسال متعاقدين عسكريين إلى أوكرانيا صحيفة: السعودية تستعد لاستيراد البيض بيل غيتس: لماذا يفضّل الملياردير الأمريكي الإنفاق على اللقاحات أكثر من السفر إلى المرّيخ؟ الفيلم الأعلى إيرادا في السينما الروسية على شاشات الشرق الأوسط قريبا تونس.. إعفاء المدير العام لحرس الحدود وعدد من الإطارات الأمنية بجرجيس Xiaomi تنافس سامسونغ بحواسب لوحية مميزة آل الشيخ يكرم عائلة الراحل طلال مداح في “ليلة صوت الأرض” تسلا خسرت 140 مليون دولار من استثماراتها في بيتكوين خلال 2022 لقاء بين الملكة رانيا وجيل بايدن “ساندويتش برغر”.. يجتذب أكثر من 3 ملايين مشجع لفريق “مغمور” الملكة الراحلة إليزابيث الثانية تودع ورقة نقدية أسترالية رسائل شخصية للأميرة ديانا للبيع في مزاد علني عقار لعلاج السكري يظهر قدرة على تقليل الأحداث القلبية الوعائية لدى الرجال أكثر من النساء تحليل لـ”المعيار الذهبي” يزعم أن أقنعة الوجه أحدثت “تأثيرا طفيفا أو معدوما” بالنسبة لعدوى “كوفيد”! رجل الأعمال الهندي أداني يتعرض لمزيد من الخسائر هل تسمح ولاية أمريكية بالتبرع بالأعضاء مقابل تخفيف عقوبة السجن؟ كيف تستعد الولايات المتحدة لمواجهة عسكرية محتملة مع الصين؟ ميشوستين: روسيا تمتلك نظائرها الخاصة لمعظم البرمجيات الأجنبية
رياضةسلايدر

محرز يقود مانشستر لفوز ثمين على تشيلسي

خرج فريق مانشستر سيتي بفوز ثمين من ملعب مضيفه تشيلسي (1-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الخميس، وذلك في ختام منافسات الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويعود الفضل في فوز السيتي لجناحه الجزائري رياض محرز الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له عند الدقيقة 63 من زمن اللقاء على ملعب “ستامفورد بريدج” بالعاصمة لندن.

وحقق مانشستر سيتي انتصاره الثاني على التوالي، ورفع رصيده إلى 39 نقطة، ويحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري مقلصا الفارق إلى 5 نقاط بينه وبين المتصدر أرسنال، الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه نيوكاسل يونايتد في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات هذه الجولة أيضا.

بينما يشغل نادي تشيلسي المركز العاشر على سلم ترتيب “البريمير ليغ” برصيد 25 نقطة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى