آخر الأخبار
إصابة بطل فورمولا 1 بفيروس كورونا وغيابه عن سباق الصخير روسيا تدعو منظمة شنغهاي للتعاون لاستبدال الدولار بعملات وطنية في التجارة جدل حاد بين كانبيرا وبكين حول صورة جندي أسترالي يضع سكينا على رقبة طفل أفغاني نائب رئيس الوزراء الروسي: الهيدروكربونات ستظل المصدر الرئيسي للطاقة لعقود الكشف عن رسالة مارادونا الأخيرة قبل وفاته بساعات "موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو)
رياضة

أهلي البرج يعود إلى الرابطة المحترفة الأولى

 اقتطع فريق أهلي برج بوعريريج تأشيرة صعوده إلى  الرابطة المحترفة الأولى، عقب فوزه في لقاء حاسم على ضيفه أولمبي الشلف (1-0)، اليوم الثلاثاء، مستفيدا من تعثر منافسه شبيبة بجاية الذي اكتفى بالتعادل في  ميدان وداد تلمسان (0-0)، كما ترسم سقوط شباب باتنة وغالي معسكر إثر فوز  مولودية العلمة على شبيبة سكيكدة (2-1)، في ختام مباريات الجولة الـ 30 والأخيرة لبطولة الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس” لكرة القدم. 

 

وضمن “البرايجية” بطاقة صعودهم ببلوغ رصيدهم 53 نقطة، بعد تعادل شبيبة بجاية  في تلمسان (53 نقطة)، ما يعني تساوي الفريقين في عدد النقاط، ليصعد البرج، بفضل المواجهات المباشرة (فوز في بجاية 2-1 و انتصار داخل الديار 2-0). 

 

وبالتالي يرافق أهلي برج بوعريريج، كل من مولودية بجاية المتصدر  (59 نقطة) وجمعية عين مليلة الوصيف (54 نقطة) اللذان نالا تأشيرتي الصعود نحو قسم النخبة  في الجولتين الفارطتين. 

 

في المقابل ترسم سقوط شباب باتنة (الصف الـ15، 31 نقطة) وغالي معسكر (الـ 14، 34 نقطة) رغم فوز هذا الأخير على عين مليلة (3-2)، لتنجو مولودية العلمة من  مقصلة السقوط إلى فسم الهواة ببلوغ النقطة 37 وضعتها في المركز الـ 13، بفضل فوزها اليوم على شبيبة سكيكدة (2-1).

 

ويرافق باتنة ومعسكر شباب عين الفكرون إلى قسم الهواة.

 

واج

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى