آخر الأخبار
وزير العدل، حافظ الأختام يستقبل الـمُنسّق الـمُقيم لـمــنظمة الأمم المتحدة بالجزائر الصين تعلن سبب ظهور منطاد لها في سماء الولايات المتحدة "بوليتيكو": ضباط أمريكيون سابقون يقودون حملة لإرسال متعاقدين عسكريين إلى أوكرانيا صحيفة: السعودية تستعد لاستيراد البيض بيل غيتس: لماذا يفضّل الملياردير الأمريكي الإنفاق على اللقاحات أكثر من السفر إلى المرّيخ؟ الفيلم الأعلى إيرادا في السينما الروسية على شاشات الشرق الأوسط قريبا تونس.. إعفاء المدير العام لحرس الحدود وعدد من الإطارات الأمنية بجرجيس Xiaomi تنافس سامسونغ بحواسب لوحية مميزة آل الشيخ يكرم عائلة الراحل طلال مداح في “ليلة صوت الأرض” تسلا خسرت 140 مليون دولار من استثماراتها في بيتكوين خلال 2022 لقاء بين الملكة رانيا وجيل بايدن “ساندويتش برغر”.. يجتذب أكثر من 3 ملايين مشجع لفريق “مغمور” الملكة الراحلة إليزابيث الثانية تودع ورقة نقدية أسترالية رسائل شخصية للأميرة ديانا للبيع في مزاد علني عقار لعلاج السكري يظهر قدرة على تقليل الأحداث القلبية الوعائية لدى الرجال أكثر من النساء تحليل لـ”المعيار الذهبي” يزعم أن أقنعة الوجه أحدثت “تأثيرا طفيفا أو معدوما” بالنسبة لعدوى “كوفيد”! رجل الأعمال الهندي أداني يتعرض لمزيد من الخسائر هل تسمح ولاية أمريكية بالتبرع بالأعضاء مقابل تخفيف عقوبة السجن؟ كيف تستعد الولايات المتحدة لمواجهة عسكرية محتملة مع الصين؟ ميشوستين: روسيا تمتلك نظائرها الخاصة لمعظم البرمجيات الأجنبية
العالمسلايدر

نائب فرنسي: الانصياع لمطالب زيلينسكي سيؤدي إلى انهيار الاقتصاد الأوروبي

صرح النائب الفرنسي تييري مارياني، بأن الانصياع لمطالب زيلينسكي سيؤدي إلى انهيار الاقتصاد الأوروبي، وعلى المدى الطويل ستضطر البلدان الأكثر استقرارا ماليا لإصلاح الاتحاد أو تركه.

في مقابلة نشرت يوم الاثنين مع إزفستيا.

ووفقا لما نقلت صحيفة “إزفستيا” عن النائب الفرنسي: “حجم الديون ما بعد كورونا وانغماسنا الأعمى في مطالب الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، يمكن أن يؤدي إلى الانهيار الاقتصادي للاتحاد الأوروبي، أعتقد أنه على المدى الطويل، لن يكون أمام الدول الأكثر استقرارا من الناحية المالية خيار سوى إصلاح الاتحاد الأوروبي أو مغادرته إذا لم تكن تريد فقدان السيادة واستنزاف الموارد المالية تماما”.

وأعرب النائب عن رأي مفاده أن الاتحاد الأوروبي يواجه خيارا تاريخيا: “إما أن يستمر في محاولة التحول إلى دولة تكنوقراطية عظمى، وهو ما سيستمر الشعب في رفضه تدريجيا، أو سيصبح مرة أخرى كما كان ينبغي أن يكون، منطقة تعاون حر بين الدول الحرة”.

وشدد مارياني، على أن الاتحاد الأوروبي أصبح الراعي الرئيسي لخزانة الدولة في أوكرانيا حتى قبل الولايات المتحدة، التي تعمل كمورد رئيسي للأسلحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى