آخر الأخبار
وكالة الأنباء السورية تتحدث عن الجسر الجوي بين الجزائر و حلب العاهل الأردني يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس السوري 3 أخطاء للاستراتيجية الأمريكية ترتكبها في الأزمة الأوكرانية كوبر يوقع رسميا عقد تدريبه منتخب سوريا هزة أرضية جديدة شعر بها سكان فلسطين الولايات المتحدة تبيع راجمات صواريخ هيمارس لبولندا بقيمة 10 مليارات دولار الوليد بن طلال يقدم مكافأة سخية لكل لاعب في الهلال لبلوغهم نهائي مونديال الأندية لعمامرة يشارك اليوم عبر تقنية التحاضر عن بعد في اجتماع رفيع المستوى حول الحوكمة في إفريقيا الهلال السعودي يهزم فلامينغو ويصعد لنهائي مونديال الأندية الوزير الأول بقصر الحكومة، السيد محمد طارق، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الجزائر رئيس الجمهورية يجري مكالمة هاتفية مع أخيه السيّد طيب رجب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الوزير الأول يستقبل السيد زياد محمود محمد هب الريح، وزير الداخلية لدولة فلسطين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يجري مكالمة هاتفية مع أخيه بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية ال... رسالة تعزية رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون إلى عائلـة المرحوم عبد القادر ظريف الرئيس التاريخي... الصحة العالمية: عدد المتضررين بالزلزال في تركيا وفي سوريا قد يكون 23 مليونا وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية يرافق نظيره الفلسطيني السيد زياد محمود محمد هب ال... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، يعزي نظيره التركي السيد الرئيس رجب طيب أردوغان، إثر الزلزال ال... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يعزّي الرئيس السوري السيد بشار الأسد، إثر الزلزال الذي ضرب الجم... رئيس الجمهورية يستقبل زويليفليل مانديلا وزير الداخلية الفلسطيني يزور المدرسة العليا للشرطة بشاطوناف
العالمسلايدر

مصاب بالتوحد يحرج ماكرون: أنت قدوة يجب أن لا تتزوج معلمتك!

تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لموقف محرج بعد أن سأله صحفي مصاب بالتوحد عن علاقته بزوجته بريجيت، وكيف ارتبط بها وهي معلمته.

وقال أحد الصحفيين، خلال جلسة مع محاورين مصابين بالتوحد من “Le Papotin”، وهو منفذ تأسس عام 1990 في مركز للرعاية النهارية في باريس: “إنك الرئيس، يجب أن تكون قدوة ولا تتزوج معلمتك”.

وقوبل السؤال بالضحك، ووصفهم القائم بإجراء المقابلة بأنهم “صحفيون غير عاديين” ويشتهرون بطرح مثل هذه الأسئلة الجريئة.

ورد ماكرون: “أنت لا تختار من تحب. لم تكن معلمتي حقا، لقد علمتني المسرح. هذا لا يهم”.

وقوبل رده على السؤال بضحكات خافتة، وقال أحد الصحفيين: “لقد كانت إجابة ذكية”. فأجاب ماكرون: “هذا صحيح! أنت تراجع إجاباتي بالفعل.
“ليس الأمر كما لو كانت معلمة الرياضيات.”

وقال وهو يتطلع إلى الصحفي مازحا: “أحاول التفاوض”.

والتقى ماكرون (45 عاما)، ببريجيت (69 عاما)، عندما كانت تدرس الأدب لفتاة تبلغ من العمر 15 عاما في مدرسة لا بروفيدانس الثانوية.

وأثناء اللقاء، سئل ماكرون أيضا عما إذا كان “لديه الكثير من المال”، فأجاب بأن ما يكسبه الآن أقل مما كان يحصل عليه في منصبه السابق كمصرفي.

واختتم ماكرون اللقاء بشكر الصحفيين، وقال: “أسئلتكم نقلتني إلى ميدان لم أشارك فيه في مقابلات أخرى مع صحفيين آخرين”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى