آخر الأخبار
أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية الماتادور يحطم "الماكينة الألمانية" بنصف دزينة أهداف فرنسا والإرهاب.. ماذا تعني أرقام السنوات الأخيرة ؟
سلايدر

بن غبريت تفصل ثلاث مدراء تربية !

أعلنت، وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريت، اليوم الأربعاء، عن توقيف 3 مدراء لعدم احترامهم رزنامة الإمتحانات.

وأكد المفتش العام بوزارة التربية الوطنية، نجادي مسقم، على هامش الملتقى الوطني حول “ثقافة السلام والعيش معا عند العالم الإسلامي الأمير عبد القادر الجزائري”، أن المدراء الثلاثة الذي تم إيقافهم سيحالون أمام مجلس التأديب، محذرا  كل مدراء التربية أنه في حال عدم احترام رزنامة التوقيت الوزارية فإنه سيتم إحالتهم مباشرة أمام مجلس الـتأديب أين ستتخذ عليهم الإجراءات اللازمة.

وقال مسقم أن: “هناك رزنامة التوقيت وزارية أرسلت لجميع مدراء التربية لتنفيذها على مستوى المؤسسات”، وأضاف: “إن الرزنامة التي وضعت هي وطنية ويجب على الجميع احترامها”.

وكانت، وزيرة التربية الوطني، قد أكدت في خرجاتها الميدانية الأخيرة أن كل الإجراءات الأمنية قد اتخذت للسيرورة الحسنة للامتحانات، وأن “مجهود كبير تم اتخاذه في هذا الميدان منذ بداية السنة”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى