آخر الأخبار
بوعاتي رئيس تحرير يومية الخبر الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل
سلايدر

بن غبريت تفصل ثلاث مدراء تربية !

أعلنت، وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريت، اليوم الأربعاء، عن توقيف 3 مدراء لعدم احترامهم رزنامة الإمتحانات.

وأكد المفتش العام بوزارة التربية الوطنية، نجادي مسقم، على هامش الملتقى الوطني حول “ثقافة السلام والعيش معا عند العالم الإسلامي الأمير عبد القادر الجزائري”، أن المدراء الثلاثة الذي تم إيقافهم سيحالون أمام مجلس التأديب، محذرا  كل مدراء التربية أنه في حال عدم احترام رزنامة التوقيت الوزارية فإنه سيتم إحالتهم مباشرة أمام مجلس الـتأديب أين ستتخذ عليهم الإجراءات اللازمة.

وقال مسقم أن: “هناك رزنامة التوقيت وزارية أرسلت لجميع مدراء التربية لتنفيذها على مستوى المؤسسات”، وأضاف: “إن الرزنامة التي وضعت هي وطنية ويجب على الجميع احترامها”.

وكانت، وزيرة التربية الوطني، قد أكدت في خرجاتها الميدانية الأخيرة أن كل الإجراءات الأمنية قد اتخذت للسيرورة الحسنة للامتحانات، وأن “مجهود كبير تم اتخاذه في هذا الميدان منذ بداية السنة”.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى