آخر الأخبار
وكالة الأنباء السورية تتحدث عن الجسر الجوي بين الجزائر و حلب العاهل الأردني يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس السوري 3 أخطاء للاستراتيجية الأمريكية ترتكبها في الأزمة الأوكرانية كوبر يوقع رسميا عقد تدريبه منتخب سوريا هزة أرضية جديدة شعر بها سكان فلسطين الولايات المتحدة تبيع راجمات صواريخ هيمارس لبولندا بقيمة 10 مليارات دولار الوليد بن طلال يقدم مكافأة سخية لكل لاعب في الهلال لبلوغهم نهائي مونديال الأندية لعمامرة يشارك اليوم عبر تقنية التحاضر عن بعد في اجتماع رفيع المستوى حول الحوكمة في إفريقيا الهلال السعودي يهزم فلامينغو ويصعد لنهائي مونديال الأندية الوزير الأول بقصر الحكومة، السيد محمد طارق، سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى الجزائر رئيس الجمهورية يجري مكالمة هاتفية مع أخيه السيّد طيب رجب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الوزير الأول يستقبل السيد زياد محمود محمد هب الريح، وزير الداخلية لدولة فلسطين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يجري مكالمة هاتفية مع أخيه بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية ال... رسالة تعزية رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون إلى عائلـة المرحوم عبد القادر ظريف الرئيس التاريخي... الصحة العالمية: عدد المتضررين بالزلزال في تركيا وفي سوريا قد يكون 23 مليونا وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية يرافق نظيره الفلسطيني السيد زياد محمود محمد هب ال... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، يعزي نظيره التركي السيد الرئيس رجب طيب أردوغان، إثر الزلزال ال... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يعزّي الرئيس السوري السيد بشار الأسد، إثر الزلزال الذي ضرب الجم... رئيس الجمهورية يستقبل زويليفليل مانديلا وزير الداخلية الفلسطيني يزور المدرسة العليا للشرطة بشاطوناف
رياضةسلايدر

رونالدو يرفض التخلي عن عادته “الخارقة” في تدريبات النصر

ما يلبث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلا ويلفت الأنظار إليه كلما وطأت قدماه المستطيل الأخضر، وفعل ذلك مؤخرا خلال تدريباته مع ناديه الجديد النصر السعودي.

وكان الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي على “إنستغرام”، نشر صورة لرونالدو خلال حصة تدريبية، وهو يرتقى عاليا بمسافة كبيرة عن زملائه، وكتب: “الأفضل يرتقي عاليا في النصر”.

وعلقت شبكة “جلوبو” البرازيلية على هذه القفزة، وكتبت: “مع اقترابه من 38 عاما، أظهر المهاجم البرتغالي أنه في حالة جيدة”.

وتابعت: “بعد أسبوع من تقديمه، ما زال كريستيانو رونالدو ينتظر أول ظهور رسمي له في النصر، لكنه أظهر أن استعداداته البدنية رائعة”.

وأوضحت الشبكة البرازيلية: “في صورة نشرها النادي (النصر)، أظهر المهاجم إحدى سماته الرئيسية، في الارتقاء الهائل”.

وأضافت عن القفزة الخارقة أن “رأس رونالدو كان في الهواء، وركبته في مستوى صدر زملائه الآخرين الذين كانت أقدامهم على الأرض”.

يلذكر أن رونالدو سجل رقما قياسيا بقفزة “خارقة” لمسافة 2.93 متر مع فريقه السابق ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا موسم 2012-2013.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى