آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
العالم

فرنسا.. اعتقال مصريين خططا لهجوم كيميائي

قال وزير الداخلية الفرنسي جيرار كولومب اليوم الجمعة، إن هجوما جديدا جرى إفشاله في فرنسا بعد أسبوع من اعتداء بسكين أودى بحياة شخص وأصاب 5 بجروح.

 

وأوضح الوزير أن شابين من أصل مصري كانا يستعدان لتنفيذ هجوم بواسطة عبوة ناسفة أو مادة الريسين السامة.

 

وكان فرنسي مولود في الشيشان ومعروف لدى اجهزة الاستخبارات نفذ هجوما بواسطة سكين وسط باريس مساء السبت الماضي، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة 5 آخرين وأعلن تنظيم الدولة أنه أحد عناصره.

ونفذ الهجوم في شارع مونسينيي بالقرب من دار الأوبرا وسط العاصمة باريس في حي مزدحم بالمطاعم.

وقال شهود عيان إن المهاجم اقتحم المنطقة وهو يصرخ وبيده سكين، وبدأ بطعن المارة الذين واجههم.

وبعد حضور الشرطة الفرنسية حاولت السيطرة على المهاجم من خلال مسدس صعق كهربائي، لكنهم فشلوا بذلك، فقام شرطي آخر بقتله على الفور عبر إطلاق الرصاص عليه.

 

وكالات

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى