آخر الأخبار
الإعلام الألماني: برلين تدرس استرداد سلاح من قطر لإرساله إلى أوكرانيا وزارة الدفاع النمساوية: نلتزم الحياد عسكريا وزير العدل، حافظ الأختام يستقبل الـمُنسّق الـمُقيم لـمــنظمة الأمم المتحدة بالجزائر الصين تعلن سبب ظهور منطاد لها في سماء الولايات المتحدة "بوليتيكو": ضباط أمريكيون سابقون يقودون حملة لإرسال متعاقدين عسكريين إلى أوكرانيا صحيفة: السعودية تستعد لاستيراد البيض بيل غيتس: لماذا يفضّل الملياردير الأمريكي الإنفاق على اللقاحات أكثر من السفر إلى المرّيخ؟ الفيلم الأعلى إيرادا في السينما الروسية على شاشات الشرق الأوسط قريبا تونس.. إعفاء المدير العام لحرس الحدود وعدد من الإطارات الأمنية بجرجيس Xiaomi تنافس سامسونغ بحواسب لوحية مميزة آل الشيخ يكرم عائلة الراحل طلال مداح في “ليلة صوت الأرض” تسلا خسرت 140 مليون دولار من استثماراتها في بيتكوين خلال 2022 لقاء بين الملكة رانيا وجيل بايدن “ساندويتش برغر”.. يجتذب أكثر من 3 ملايين مشجع لفريق “مغمور” الملكة الراحلة إليزابيث الثانية تودع ورقة نقدية أسترالية رسائل شخصية للأميرة ديانا للبيع في مزاد علني عقار لعلاج السكري يظهر قدرة على تقليل الأحداث القلبية الوعائية لدى الرجال أكثر من النساء تحليل لـ”المعيار الذهبي” يزعم أن أقنعة الوجه أحدثت “تأثيرا طفيفا أو معدوما” بالنسبة لعدوى “كوفيد”! رجل الأعمال الهندي أداني يتعرض لمزيد من الخسائر هل تسمح ولاية أمريكية بالتبرع بالأعضاء مقابل تخفيف عقوبة السجن؟
رياضةسلايدر

“تذكرة فوق الخيال” الأغلى بتاريخ كرة القدم.. من هو صاحبها وكم دفع وماذا حقق؟

أصبح رجل الأعمال السعودي “مشرف الغامدي” صاحب أغلى تذكرة بتاريخ كرة القدم، بشرائه تذكرة قيمتها “فوق الخيال” وحضور مباراة نجوم النصر والهلال السعوديين، وباريس سان جيرمان” الفرنسي .

وأعلن المستشار بالديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، يوم الأربعاء الماضي، فوز مشرف الغامدي، بمزاد تذكرة “فوق الخيال” بعدما وصل المبلغ إلى 10 ملايين ريال سعودي نحو (2.7 مليون دولار)، ستذهب إلى منصة إحسان الخيرية.

ومنحت التذكرة “الذهبية” التي أُطلق عليها اسم “فوق الخيال”، مشرف الغامدي فرصة المشاهدة عن قرب ولقاء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قاد الفريق المكون من نجوم النصر والهلال، ونجوم فريق باريس سان جيرمان بقيادة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مباراة “كأس موسم الرياض” التي جرت مساء أمس الخميس، على ملعب “الملك فهد الدولي”.

وحضر رجل الأعمال السعودي حفل التتويج وحصل على فرصة دخول غرفة تغيير الملابس للقاء نجوم الفريقين، إضافة إلى ميزات أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى