آخر الأخبار
ميسي يكشف مصير "بشت" التتويج بكأس العالم "قطر 2022" الإعلام الألماني: برلين تدرس استرداد سلاح من قطر لإرساله إلى أوكرانيا وزارة الدفاع النمساوية: نلتزم الحياد عسكريا وزير العدل، حافظ الأختام يستقبل الـمُنسّق الـمُقيم لـمــنظمة الأمم المتحدة بالجزائر الصين تعلن سبب ظهور منطاد لها في سماء الولايات المتحدة "بوليتيكو": ضباط أمريكيون سابقون يقودون حملة لإرسال متعاقدين عسكريين إلى أوكرانيا صحيفة: السعودية تستعد لاستيراد البيض بيل غيتس: لماذا يفضّل الملياردير الأمريكي الإنفاق على اللقاحات أكثر من السفر إلى المرّيخ؟ الفيلم الأعلى إيرادا في السينما الروسية على شاشات الشرق الأوسط قريبا تونس.. إعفاء المدير العام لحرس الحدود وعدد من الإطارات الأمنية بجرجيس Xiaomi تنافس سامسونغ بحواسب لوحية مميزة آل الشيخ يكرم عائلة الراحل طلال مداح في “ليلة صوت الأرض” تسلا خسرت 140 مليون دولار من استثماراتها في بيتكوين خلال 2022 لقاء بين الملكة رانيا وجيل بايدن “ساندويتش برغر”.. يجتذب أكثر من 3 ملايين مشجع لفريق “مغمور” الملكة الراحلة إليزابيث الثانية تودع ورقة نقدية أسترالية رسائل شخصية للأميرة ديانا للبيع في مزاد علني عقار لعلاج السكري يظهر قدرة على تقليل الأحداث القلبية الوعائية لدى الرجال أكثر من النساء تحليل لـ”المعيار الذهبي” يزعم أن أقنعة الوجه أحدثت “تأثيرا طفيفا أو معدوما” بالنسبة لعدوى “كوفيد”! رجل الأعمال الهندي أداني يتعرض لمزيد من الخسائر
العالمسلايدر

لتوريد لقاحها المضاد لفيروس كورونا إلى الهند.. فايزر تشترط حماية قانونية

أجبرت شركة الأدوية الأمريكية فايزر الحكومة الهندية على قبول شرط لحمايتها القانونية في حالة حدوث آثار جانبية عند استخدام لقاح فيروس كورونا.

وقال وزير الدولة الهندي للتكنولوجيا والإلكترونيات راجيف شاندراسيخار على تويتر:”أريد أن أذكركم بأن شركة فايزر حاولت تخويف حكومة الهند لقبول شرط يحميها من دفع تعويضات كشرط لتوريد لقاحها ضد كوفيد -19″.

وذكر الوزير إن كبار القادة في المعارضة ضغطوا على الحكومة التي يقودها ناريندرا مودي لشراء لقاحات أجنبية الصنع أثناء جائحة فيروس كورونا بدلاً من اختيار اللقاحات المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى