آخر الأخبار
وزير العدل، حافظ الأختام يستقبل الـمُنسّق الـمُقيم لـمــنظمة الأمم المتحدة بالجزائر الصين تعلن سبب ظهور منطاد لها في سماء الولايات المتحدة "بوليتيكو": ضباط أمريكيون سابقون يقودون حملة لإرسال متعاقدين عسكريين إلى أوكرانيا صحيفة: السعودية تستعد لاستيراد البيض بيل غيتس: لماذا يفضّل الملياردير الأمريكي الإنفاق على اللقاحات أكثر من السفر إلى المرّيخ؟ الفيلم الأعلى إيرادا في السينما الروسية على شاشات الشرق الأوسط قريبا تونس.. إعفاء المدير العام لحرس الحدود وعدد من الإطارات الأمنية بجرجيس Xiaomi تنافس سامسونغ بحواسب لوحية مميزة آل الشيخ يكرم عائلة الراحل طلال مداح في “ليلة صوت الأرض” تسلا خسرت 140 مليون دولار من استثماراتها في بيتكوين خلال 2022 لقاء بين الملكة رانيا وجيل بايدن “ساندويتش برغر”.. يجتذب أكثر من 3 ملايين مشجع لفريق “مغمور” الملكة الراحلة إليزابيث الثانية تودع ورقة نقدية أسترالية رسائل شخصية للأميرة ديانا للبيع في مزاد علني عقار لعلاج السكري يظهر قدرة على تقليل الأحداث القلبية الوعائية لدى الرجال أكثر من النساء تحليل لـ”المعيار الذهبي” يزعم أن أقنعة الوجه أحدثت “تأثيرا طفيفا أو معدوما” بالنسبة لعدوى “كوفيد”! رجل الأعمال الهندي أداني يتعرض لمزيد من الخسائر هل تسمح ولاية أمريكية بالتبرع بالأعضاء مقابل تخفيف عقوبة السجن؟ كيف تستعد الولايات المتحدة لمواجهة عسكرية محتملة مع الصين؟ ميشوستين: روسيا تمتلك نظائرها الخاصة لمعظم البرمجيات الأجنبية
أخبارثقافة وفنسلايدر

فرنسيون يطالبون باستعارتها ..لوحة تملكها مادونا قد تكون تحفة فنية مفقودة منذ الحرب العالمية الأولى

يعتقد خبراء فنيون في فرنسا أن لوحة تمتلكها مادونا هي تحفة فنية مفقودة اختفت في الحرب العالمية الأولى، والآن يريدون استعارتها، وربما لاحقا استعادتها.

اشترت نجمة البوب الأمريكية بشكل شرعي لوحة “ديانا وأنديميون” للرسام الفرنسي جيروم مارتن لانغلوا، التي تصور “ديانا”، إلهة الصيد الرومانية، وهي تنظر إلى “أُنديميون”، الراعي الأسطوري، في مزاد لدار سوذبي في نيويورك، مقابل 1.3 مليون دولار في عام 1989.

ويعتقد خبراء الفن الآن أنها قد تكون التحفة الفنية المختفية من أميان بشمال فرنسا عندما تعرضت المدينة لهجوم من قبل ألمانيا في عام 1918.

وكان يعتقد أن “أُنديميون” و”ديانا”، للرسام الكلاسيكي الحديث في القرن التاسع عشر جيروم مارتن لانغلوا، دُمرت في سياق قصف متحف الفنون الجميلة في أميان قبل ثمانية أشهر من نهاية الحرب العالمية الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى