آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
مجتمع

وفاة 5 أشخاص في الـ 24 ساعة الأخيرة

توفي 5 أشخاص وأصيب 8 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في 5 حوادث مرور سجلت عبر الوطن خلال ال 24 ساعة الأخيرة حسب ما أفاد به اليوم الأحد بيان للمديرية العامة للحماية المدنية.

وكانت أثقل حصيلة، حسب ذات المصدر-قد سجلت بولاية بشار وذلك بوفاة شخصين وإصابة آخر بجروح على إثر انقلاب سيارة ذات وزن خفيف على مستوى الطريق الوطني رقم 50 ببلدية تابلبالة.

كما تدخلت وحدات الحماية المدنية لولاية البويرة من أجل تقديم الإسعافات  الأولية وانقاذ 4 أشخاص من الوفاة أصيبوا باختناقات من جراء إستنشاق غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من سخان للماءي على مستوى حي المجاهدين ببلدية صور الغزلان .

وفيما يخص التدخلات المتعلقة بسوء الأحوال الجوية و كذا تساقط الأمطار الغزيز خاصة على مستوى ولايات سطيف و خنشلة و تبسه و البيض و الجلفة و باتنة فقد قامت  ذات المصالح بـ 35 عملية إمتصاص لمياه الأمطار المتسربة عبر سكنات و مؤسسات  عمومية .

وكما انقذت ذات المصالح  3 أشخاص بولاية بسكرة و6 آخرين بولاية الجلفة كانوا على متن سياراتهم محصورين بمياه الأمطار في هذين الولايتين في حين تتواصل عملية البحث عن شخص مفقود جرفته مياه واد ببلدية عين الكبيرة بولاية سطيف منذ  17 ماي 2018.

أما بولاية البيض فقد تدخلت وحدات الحماية المدنية على إثر إنهيار جزئي لجدار  خارجي لمديرية البيئة و كذا لمنزل على مستوى حي كريبي ميلود ببلدية البيضي دون تسجيل خسائر في الأرواح البشرية.

واج

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى