آخر الأخبار
"موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو) تخفيف العقوبة على كندي قتل ستة مصلين في أحد مساجد كيبيك مصدر: "أوبك+" تعتزم إجراء محادثات غير رسمية عن بعد السبت استثمار من نوع جديد.. لوحة لفنان أسترالي تحطم الرقم القياسي ألمانيا تخطط لديون جديدة بنحو 180 مليار يورو في 2021 صحيفة تتحدث عن تقليصات في رواتب كبار مدراء شركات النفط والغاز
مجتمع

وفاة 5 أشخاص في الـ 24 ساعة الأخيرة

توفي 5 أشخاص وأصيب 8 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في 5 حوادث مرور سجلت عبر الوطن خلال ال 24 ساعة الأخيرة حسب ما أفاد به اليوم الأحد بيان للمديرية العامة للحماية المدنية.

وكانت أثقل حصيلة، حسب ذات المصدر-قد سجلت بولاية بشار وذلك بوفاة شخصين وإصابة آخر بجروح على إثر انقلاب سيارة ذات وزن خفيف على مستوى الطريق الوطني رقم 50 ببلدية تابلبالة.

كما تدخلت وحدات الحماية المدنية لولاية البويرة من أجل تقديم الإسعافات  الأولية وانقاذ 4 أشخاص من الوفاة أصيبوا باختناقات من جراء إستنشاق غاز أحادي أكسيد الكربون المنبعث من سخان للماءي على مستوى حي المجاهدين ببلدية صور الغزلان .

وفيما يخص التدخلات المتعلقة بسوء الأحوال الجوية و كذا تساقط الأمطار الغزيز خاصة على مستوى ولايات سطيف و خنشلة و تبسه و البيض و الجلفة و باتنة فقد قامت  ذات المصالح بـ 35 عملية إمتصاص لمياه الأمطار المتسربة عبر سكنات و مؤسسات  عمومية .

وكما انقذت ذات المصالح  3 أشخاص بولاية بسكرة و6 آخرين بولاية الجلفة كانوا على متن سياراتهم محصورين بمياه الأمطار في هذين الولايتين في حين تتواصل عملية البحث عن شخص مفقود جرفته مياه واد ببلدية عين الكبيرة بولاية سطيف منذ  17 ماي 2018.

أما بولاية البيض فقد تدخلت وحدات الحماية المدنية على إثر إنهيار جزئي لجدار  خارجي لمديرية البيئة و كذا لمنزل على مستوى حي كريبي ميلود ببلدية البيضي دون تسجيل خسائر في الأرواح البشرية.

واج

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى