آخر الأخبار
بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار منصة "airbnb" توقف الحجز في واشنطن تحسبا لإقامة "فوضويين" فابينيو يعلق على تقارير الرحيل: هذا ما أعتقد أن صلاح سيفعله نيران صديقة.. هؤلاء النواب الجمهوريون يؤيدون عزل ترامب ليزا.. أول إعدام لامرأة بأميركا منذ 7 عقود ما هو مصير كورونا بعد بلوغ المناعة الجماعية؟ نيويورك تقطع جميع العقود مع منظمة ترامب "طيران الإمارات" تنفي صحة تقارير عن تجميد نشاط طيار تونسي لرفضه المشاركة في رحلة إلى تل أبيب ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا يهبط إلى أدنى مستوى في 30 عاما "واتساب" تجيب على أبرز أسئلة تشغل بال المستخدمين "لا يجب أن يبقى بالسلطة".. بايدن يدعو إلى عزل ترامب
رياضةسلايدر

إقصاء أواسط “الخضر” على يد غانا من تصفيات “الكان”

أقصي، المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم لأقل من 20 سنة، من تصفيات كأس أمم إفريقيا المقررة نهائياتها بالنيجر 2019، بعد الخسارة أمام المنتخب الغاني بنتيجة هدفين لصفر، في لقاء الذهاب الذي لعب، مساء الأحد، بالعاصمة أكرا، لتنهي مغامرة أشبال الثنائي سليم سبع ومساعده حسين عشيو.

 

وأبان ” البلاك ستارز” عن تفوقهم البدني والفني على حساب الخضر ذهابا بملعب 5جويلية، قبل أن يستغلوا اليوم عامل الأرض والجمهور وكذا عامل الطقس الرطب جدا الذي يميز مدينة كاب كوست الساحلية التي احتضنت المباراة. 

 

وحقق الغانيون التأهل بفضل هدفي قدوس (د35) وصديق في الدقيقة 47، وهو ما يعني أنهم أنجزوا المهمة بعد أقل من 50 دقيقة من عمر اللقاء، مستفيدين من التعادل السلبي المحقق في مواجهة الذهاب بملعب 5 جويلية الأولمبي، والذي أظهر فيه سحرة غانا علو كعبهم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى