آخر الأخبار
بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية
رياضةسلايدر

إقصاء أواسط “الخضر” على يد غانا من تصفيات “الكان”

أقصي، المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم لأقل من 20 سنة، من تصفيات كأس أمم إفريقيا المقررة نهائياتها بالنيجر 2019، بعد الخسارة أمام المنتخب الغاني بنتيجة هدفين لصفر، في لقاء الذهاب الذي لعب، مساء الأحد، بالعاصمة أكرا، لتنهي مغامرة أشبال الثنائي سليم سبع ومساعده حسين عشيو.

 

وأبان ” البلاك ستارز” عن تفوقهم البدني والفني على حساب الخضر ذهابا بملعب 5جويلية، قبل أن يستغلوا اليوم عامل الأرض والجمهور وكذا عامل الطقس الرطب جدا الذي يميز مدينة كاب كوست الساحلية التي احتضنت المباراة. 

 

وحقق الغانيون التأهل بفضل هدفي قدوس (د35) وصديق في الدقيقة 47، وهو ما يعني أنهم أنجزوا المهمة بعد أقل من 50 دقيقة من عمر اللقاء، مستفيدين من التعادل السلبي المحقق في مواجهة الذهاب بملعب 5 جويلية الأولمبي، والذي أظهر فيه سحرة غانا علو كعبهم.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى