آخر الأخبار
تونس تدخل الحجر الصحي الشامل وإغلاق ولايات لمجابهة كورونا "حرب الكيوي".. الفاكهة الذهبية تشعل نزاعا دوليا مورينيو يفشي سر هازارد: لهذا فشل مع ريال مدريد على طريقتها الخاصة.. جورجينا تواسي رونالدو بعد خسارة البرتغال الثقيلة أمام ألمانيا إيران.. مغردون ومدونون يحتفون بفوز رئيسي وينشرون صورا تجمعه بقاسم سليماني والمهندس دول غرب إفريقيا تتبنى خطة جديدة لإصدار عملة موحدة في 2027 إستمرار استرجاع الأراضي الممنوحة في إطار عقود الإمتياز "نحن في بلد الملك النجاشي".. مفتي إثيوبيا يهاجم شيخ الأزهر في مصر بسبب سد النهضة ثوران بركاني إتنا وسترومبولي في إيطاليا وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك في فعاليات منتدى أنطاليا الدبلوماسي الجمعية العامة للأمم المتحدة تتبنى قرارا بالتزكية بتعيين غوتيريش لولاية ثانية بمنصب الأمين العام للأ... في مشهد إنساني.. توقف مباراة الدنمارك وبلجيكا لمدة دقيقة دعما لإريكسن ساليفان: بايدن وأردوغان بحثا قضية الـ"إس 400" دون التوصل إلى أي حل طفل فرنسي يسأل ماكرون: هل أنت بخير بعد الصفعة؟ السفارة الأمريكية في كابل تغلق أبوابها إثر ارتفاع إصابات كورونا الحاد بين موظفيها مسؤولون: لا تقدم في محادثات المناخ "المرهقة" رئيس الوزراء السويدي يقول إنه سيستقيل أو يدعو للانتخابات إذا خسر التصويت بحجب الثقة بلجيكا تقلب الطاولة على الدنمارك وتلتحق بإيطاليا إلى ثمن نهائي أمم أوروبا البنتاغون يحذر من تهديدات وشيكة لواشنطن وحلفائها قريبا.. الكاتب الصحفي الكبير خالد عمر بن ققة يكتب للموقع الاخباري "الجزائر دبلوماتيك"
ثقافة وفن

“موت أرق” في صالون “عُمق” هذا الخميس

ينزل، الزميل أحمد الجمل، الصحفي بجريدة الشروق المصرية، صاحب المجموعة القصصية “موت أرق” على صالون  “عُمق”، يوم الخميس الـ 24 ماي، تحت عنوان “قعدة كُتّاب – تبادل نصائح وخبرات”.

 

ويتيح الصالون المشاركة لعدد من الكتاب والمترجمين والناشرين، الذين يرغبون فى المشاركة بخبراتهم وتجاربهم مع الآخرين، ومتاح للمهتمين بدخول مجال الكتابة الحضور والمشاركة أيضا، ومن المقرر أن يدور محتوى الصالون حول النقاشات والأسئلة والحكي والتفاعل بين الكُتّاب والقُرّاء، لتكون جلسة نقاشية لتبادل الآراء حول تجارب المشاركين.

 

وتعمل مبادرة “عُمق” الشبابية على خلق مجتمع حر للكُتّاب، من المشتغلين بكافة فنون الأدب ومجالات الكتابة وصناعة المحتوى، كما تعتني بكافة طرائق النشر المطبوع والرقمي، وتهدف إلى نشر ثقافة الكتابة والتدوين وإثراء المحتوى العربي، وكذلك الوصول بالكاتب إلى أن يصير واعيا مهنيا راقيا.

 

يُعقد الصالون مرتين شهريا فى الخميس الأول والثالث من كل شهر، بحضور العديد من الكتّاب أبرزهم أحمد الجمل صاحب المجموعة القصصية “موت أرقُّ”، محمد جلال الصاوي، صاحب كتاب “إلى منتصف الطريق”، وأحمد دبور، مؤلف كتاب “اللحظة الفارقة”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى