آخر الأخبار
أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا إطلاق نار بولاية تكساس.. قتيل ومصابون في حالة حرجة وباء وإحراج دولي.. بايدن يعلن إجراءات تنفيذية ضد فوضى السلاح ليبيا.. أزمة تلوح في الأفق بسبب "الإطار الدستوري للانتخابات" النووي الإيراني.. واشنطن تتوقع استئنافا "وشيكا" للمحادثات
ثقافة وفن

“موت أرق” في صالون “عُمق” هذا الخميس

ينزل، الزميل أحمد الجمل، الصحفي بجريدة الشروق المصرية، صاحب المجموعة القصصية “موت أرق” على صالون  “عُمق”، يوم الخميس الـ 24 ماي، تحت عنوان “قعدة كُتّاب – تبادل نصائح وخبرات”.

 

ويتيح الصالون المشاركة لعدد من الكتاب والمترجمين والناشرين، الذين يرغبون فى المشاركة بخبراتهم وتجاربهم مع الآخرين، ومتاح للمهتمين بدخول مجال الكتابة الحضور والمشاركة أيضا، ومن المقرر أن يدور محتوى الصالون حول النقاشات والأسئلة والحكي والتفاعل بين الكُتّاب والقُرّاء، لتكون جلسة نقاشية لتبادل الآراء حول تجارب المشاركين.

 

وتعمل مبادرة “عُمق” الشبابية على خلق مجتمع حر للكُتّاب، من المشتغلين بكافة فنون الأدب ومجالات الكتابة وصناعة المحتوى، كما تعتني بكافة طرائق النشر المطبوع والرقمي، وتهدف إلى نشر ثقافة الكتابة والتدوين وإثراء المحتوى العربي، وكذلك الوصول بالكاتب إلى أن يصير واعيا مهنيا راقيا.

 

يُعقد الصالون مرتين شهريا فى الخميس الأول والثالث من كل شهر، بحضور العديد من الكتّاب أبرزهم أحمد الجمل صاحب المجموعة القصصية “موت أرقُّ”، محمد جلال الصاوي، صاحب كتاب “إلى منتصف الطريق”، وأحمد دبور، مؤلف كتاب “اللحظة الفارقة”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى