آخر الأخبار
"الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس
الحدث

اجراءات جديدة لمنح التأشيرة الاسبانية

أعلنت، السفارة الاسبانية في الجزائر، أن العمل بطلبات التأشيرة التقليدية ستبقى سارية المفعول إضافة إلى إجراءات أخرى تكميلية.

ونفت، السفارة في بيان لها: “المعلومات غير الصحيحة التي نشرت عبر مختلف وسائل الإعلام المتعلقة بالإجراءات حجز الـمواعيد من قبل وكالة BLS وكذلك منح تأشيرات من القنصليات العامة الإسبانية في الجزائر ووهران”.

كما فندت السفارة المعلومات التي تشير إلى غلق نظري للأبواب على طالبي التأشيرات في القنصلية الاسبانية في الجزائر، حيث جاء في البيان “تظل عملية طلبات التأشيرة التقليدية مفتوحة دائما من خلال الصفحة الالكترونية الخاصة بخدماتBLS الدولية حيث يمكن للطالبين تقديم طلباتهم عبر الانترنت”، وأضافت أن “هذه الطريقة يمكن استخدامها من طرف أي طالب للتأشيرة”.

وأكد البيان أن القنصلية الاسبانية قررت في مارس 2018 فتح وبطريقة تكميلية طلب اختياري عبر الهاتف لمقدمي الطلبات الذين حصلوا على تأشيرة صادرة من اسبانيا خلال العامين الماضيين، حيث يشترط “على مستوى القنصلية العام لاسبانيا في الجزائر العاصمة، الحصول على تأشيرة من اسبانيا خلال العامين الماضيين”.

ويجب على المتقدمين إلى قنصلية وهران ان يكونوا قد تحصلوا على تأشيرة لمدة لا تقل عن عام واحد ولأفراد العائلة المباشرة.

كما أكدت السفارة الاسبانية أنه يمكن لمقدمي الطلبات حجز مواعيدهم عبر الهاتف من خلال مركز الاتصال لخدماتBLS الدولية، على الرقم 0782000002.

وأضافت “يمكننا ان نؤكد أنه منذ بدء هذا النظام الجديد كان رد فعل المتقدمين الجزائريين ايجابي”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى