آخر الأخبار
الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا بالفيديو.. رسالة وداع "موثرة" من ميلانيا ترامب الفريق السعيد شنقريحة يشرف على تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية بعنوان " الحزم 2021 " بتندوف مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟
الحدث

اجراءات جديدة لمنح التأشيرة الاسبانية

أعلنت، السفارة الاسبانية في الجزائر، أن العمل بطلبات التأشيرة التقليدية ستبقى سارية المفعول إضافة إلى إجراءات أخرى تكميلية.

ونفت، السفارة في بيان لها: “المعلومات غير الصحيحة التي نشرت عبر مختلف وسائل الإعلام المتعلقة بالإجراءات حجز الـمواعيد من قبل وكالة BLS وكذلك منح تأشيرات من القنصليات العامة الإسبانية في الجزائر ووهران”.

كما فندت السفارة المعلومات التي تشير إلى غلق نظري للأبواب على طالبي التأشيرات في القنصلية الاسبانية في الجزائر، حيث جاء في البيان “تظل عملية طلبات التأشيرة التقليدية مفتوحة دائما من خلال الصفحة الالكترونية الخاصة بخدماتBLS الدولية حيث يمكن للطالبين تقديم طلباتهم عبر الانترنت”، وأضافت أن “هذه الطريقة يمكن استخدامها من طرف أي طالب للتأشيرة”.

وأكد البيان أن القنصلية الاسبانية قررت في مارس 2018 فتح وبطريقة تكميلية طلب اختياري عبر الهاتف لمقدمي الطلبات الذين حصلوا على تأشيرة صادرة من اسبانيا خلال العامين الماضيين، حيث يشترط “على مستوى القنصلية العام لاسبانيا في الجزائر العاصمة، الحصول على تأشيرة من اسبانيا خلال العامين الماضيين”.

ويجب على المتقدمين إلى قنصلية وهران ان يكونوا قد تحصلوا على تأشيرة لمدة لا تقل عن عام واحد ولأفراد العائلة المباشرة.

كما أكدت السفارة الاسبانية أنه يمكن لمقدمي الطلبات حجز مواعيدهم عبر الهاتف من خلال مركز الاتصال لخدماتBLS الدولية، على الرقم 0782000002.

وأضافت “يمكننا ان نؤكد أنه منذ بدء هذا النظام الجديد كان رد فعل المتقدمين الجزائريين ايجابي”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى