آخر الأخبار
البرلمان السويدي يصوت بالأغلبية لصالح انضمام المملكة إلى "الناتو" متظاهرون يقاطعون بلينكن عدة مرات خلال جلسات "الشيوخ الأمريكي" للمطالبة بوقف الدعم لأوكرانيا وزيرة الخزانة الأمريكية: الولايات المتحدة ستفقد مصداقيتها الدولية إذا تخلفت عن سداد الديون البيت الأبيض يكشف عن المؤشرات التي يتلقاها حول استعداد بيونغ يانغ لاستخدام النووي أعضاء الشيوخ الأمريكي يقدمون مشروع قانون يمنع البنك الدولي من إقراض الصين فرنسا تستعد لـ"الخميس الأسود".. النقابات تحشد للاحتجاج الأضخم ضد ماكرون ريابكوف: لقاء القمة الروسي الصيني رسالة بأن هناك بديلا لإملاءات واشنطن السيد عطاف ونظيره المصري يتفقان على مواصلة الجهود للدفع بآليات التعاون الثنائي بين البلدين الجزائر تدين بشدة التصريحات الاستفزازية الصادرة عن مسؤول بالكيان الصهيوني من أتباع أيديولوجية الإنكا... مادورو يجدد التزام بلاده بالدفاع عن القضية الصحراوية حتى استكمال تصفية الاستعمار رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، يجري حوارا مع قناة الجزيرة القطرية نشرته سهرة الثلاثاء، أهمّ ... الديوان الملكي السعودي: المحكمة العليا تعلن أن يوم الخميس غرة شهر رمضان الأمم المتحدة تعرب عن قلقها إزاء خطط بريطانيا لتزويد كييف بقذائف اليورانيوم المنضب بيان روسي صيني مشترك: معاهدة منع انتشار الأسلحة النووية "حجر الزاوية" للآليات الدولية لنزع السلاح زاخاروفا تصف خطط لندن لنقل قذائف اليورانيوم المنضب إلى كييف بـ"السيناريو اليوغوسلافي" الرئيس المكسيكي: توقيف ترامب إذا حصل سيمنعه من خوض الاستحقاق الرئاسي المقبل الرئيسان الروسي والصيني: تغييرات سريعة تحدث في العالم حفل إعتزال النجمة الإعلامية العالمية أوبرا وينفري محكمة الرويبة: الحبس المؤقت في حق متهم بتهريب مواد صيدلانية وبيعها بطريقة غير شرعية على مواقع التوا... طائرات سلاح الجو الروسي تعترض قاذفتين استراتيجيتين للقوات الجوية الأمريكية على الحدود
العالمسلايدر

بيل غيتس: لماذا يفضّل الملياردير الأمريكي الإنفاق على اللقاحات أكثر من السفر إلى المرّيخ؟

قال الملياردير الأمريكي بيل غيتس إنه يفضّل الإنفاق على تصنيع اللقاحات أكثر من الإنفاق على السفر للمريخ- والذي يظن أنه ليس استخداما أمثل للمال.

وأضاف غيتس لبي بي سي: “السفر إلى المريخ في واقع الأمر مكلّف للغاية. بينما يمكن شراء لقاحات الحصبة وإنقاذ الأرواح في مقابل ألف دولار لكل حالة”.

وتابع الملياردير الأمريكي: “وفي هذا ما يغري على البقاء في الأرض أكثر من الذهاب إلى المريخ”.

لكن رائد الأعمال إيلون ماسك يقول إنه يرغب في إعمار المريخ، كما انضم جيف بيزوس هو الآخر إلى “سباق الفضاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى