آخر الأخبار
شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان بين الأجمل بالبيت الأبيض.. تحفة فنية أهدتها مصر لزوجة ترامب انفجار بمركز لفحوص كورونا في هولندا "يوتيوب شورت" تنطلق في أميركا.. هل تسحب البساط من تيك توك؟ السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام
رياضةسلايدر

ماجر خارج طاقم المحليين .. في انتظار الرحيل !

في خرجة غير متوقعة، أنهى رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خير الدين زطشي، الإثنين، مهام الناخب الوطني رابح ماجر ومساعديه مزيان إغيل وجمال مناد من تدريب منتخب المحليين.

 

وجاء، في بيان على الموقع الرسمي للفاف، “أن اجتماع جرى بين رئيس الفاف والناخب الوطني رابح ماجر أفضى إلى إعفاء الطاقم الفني الوطني المشكل من ماجر ومساعديه ايغيل ومناد من تدريب منتخب المحليين.”

 

ووفقا لبيان الفاف، فإن زطشي علّل قراره، بـ “ضرورة تركيز ماجر ومعاونيه على المنتخب الوطني الأول المقبل على تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، بداية من شهر سبتمبر المقبل.”

 

ويرى، متابعون لشؤون المستديرة الجزائرية أن قرار تجريد صاحب الكعب الذهبية من مهامه على مستوى العارضة الفنية للمنتخب المحلي، جاء نتيجة الهزيمة الأخيرة التي مني بها المحليون أمام منتخب السعودية في الودية، التي جمعتهما بكاديث الإسبانية، حيث لاق الناخب الوطني انتقادات بسبب المردود الهزيل لزملاء شافعي طيلة التسعين دقيقة، مما جعلهم يجزمون أن المنتخب لن يذهب بعيدا في مشواره مادام ماجر على رأس العارضة الفنية، لتتحول تلك الهزيمة إلى مصدر ضغط شديد على رئيس الاتحادية خير الدين زطشي، بضرورة اتخاذ قرار صارم يعيد به تنظيم بيت المنتخب.وذهب، مختصون إلى الجزم بأن قرار “الفاف” هو بداية العد التنازلي لتجربة ماجر على رأس المنتخب، الذي سيكون مصيره كمصير ألكاراز والبقية.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى