آخر الأخبار
البرلمان السويدي يصوت بالأغلبية لصالح انضمام المملكة إلى "الناتو" متظاهرون يقاطعون بلينكن عدة مرات خلال جلسات "الشيوخ الأمريكي" للمطالبة بوقف الدعم لأوكرانيا وزيرة الخزانة الأمريكية: الولايات المتحدة ستفقد مصداقيتها الدولية إذا تخلفت عن سداد الديون البيت الأبيض يكشف عن المؤشرات التي يتلقاها حول استعداد بيونغ يانغ لاستخدام النووي أعضاء الشيوخ الأمريكي يقدمون مشروع قانون يمنع البنك الدولي من إقراض الصين فرنسا تستعد لـ"الخميس الأسود".. النقابات تحشد للاحتجاج الأضخم ضد ماكرون ريابكوف: لقاء القمة الروسي الصيني رسالة بأن هناك بديلا لإملاءات واشنطن السيد عطاف ونظيره المصري يتفقان على مواصلة الجهود للدفع بآليات التعاون الثنائي بين البلدين الجزائر تدين بشدة التصريحات الاستفزازية الصادرة عن مسؤول بالكيان الصهيوني من أتباع أيديولوجية الإنكا... مادورو يجدد التزام بلاده بالدفاع عن القضية الصحراوية حتى استكمال تصفية الاستعمار رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، يجري حوارا مع قناة الجزيرة القطرية نشرته سهرة الثلاثاء، أهمّ ... الديوان الملكي السعودي: المحكمة العليا تعلن أن يوم الخميس غرة شهر رمضان الأمم المتحدة تعرب عن قلقها إزاء خطط بريطانيا لتزويد كييف بقذائف اليورانيوم المنضب بيان روسي صيني مشترك: معاهدة منع انتشار الأسلحة النووية "حجر الزاوية" للآليات الدولية لنزع السلاح زاخاروفا تصف خطط لندن لنقل قذائف اليورانيوم المنضب إلى كييف بـ"السيناريو اليوغوسلافي" الرئيس المكسيكي: توقيف ترامب إذا حصل سيمنعه من خوض الاستحقاق الرئاسي المقبل الرئيسان الروسي والصيني: تغييرات سريعة تحدث في العالم حفل إعتزال النجمة الإعلامية العالمية أوبرا وينفري محكمة الرويبة: الحبس المؤقت في حق متهم بتهريب مواد صيدلانية وبيعها بطريقة غير شرعية على مواقع التوا... طائرات سلاح الجو الروسي تعترض قاذفتين استراتيجيتين للقوات الجوية الأمريكية على الحدود
رياضةسلايدر

ميسي يكشف مصير “بشت” التتويج بكأس العالم “قطر 2022”

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للمرة الأولى عن مصير “البشت” القطري، الذي ارتداه خلال رفعه كأس العالم لكرة القدم 2022، بعد فوز منتخب “التانغو” على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح.
وقام الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر بوضع “البشت” الخليجي على ظهر ميسي، أثناء رفعه كأس العالم لكرة القدم، يوم الأحد 18 ديسمبر 2022.

وقال ميسي عن ذكرياته بشأن هذه اللقطة وما الذي سيفعله بشأن جميع الأشياء التي ارتداها أو حملها خلال أو بعد المباراة النهائية لمونديال قطر 2022: “احتفظت بكل شيء يتعلق بالمباراة النهائية”.

وأضاف: “ما زلت أحتفظ بكل شيء من نهائي كأس العالم، القميص والعباءة والحذاء، كل شيء موجود حاليا في ملكية الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم”.

وأردف “ولكن في مارس المقبل سأنقل كل المقتنيات المتعلقة بي شخصيا إلى مدينة برشلونة، حيث أحتفظ بذكرياتي وأشيائي هناك”.

وأتم ميسي تصريحاته: “إنني أنوي العيش في مدينة برشلونة والاستقرار بها بشكل دائم عقب اعتزالي لعب كرة القدم نهائيا”.

ارتدى ليونيل ميسي (35 عاما) قميص نادي برشلونة منذ عام 2004 وحتى رحيله صيف 2021 بشكل مجاني نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب فشل النادي الكتالوني في تجديد عقد اللاعب نتيجة أزمة مالية.

يذكر أن عضو مجلس الشورى السابق العماني، أحمد البرواني، عرض مبلغ مليون دولار أمريكي، على ليونيل ميسي، مقابل الحصول على “البشت” الذي رفع به كأس العالم 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى