آخر الأخبار
السيد عطاف يستقبل بنيويورك المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا السيد عطاف يجري بنيويورك محادثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام إلى الصحراء الغربية دي ميستورا لوناس مقرمان الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج يستقبل السيد غوران الكسيش،... بتكليف رئيس من الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف يقوم بزيارة عمل إل... رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت بوريل: أوروبا ستدفع ثمنا باهضا في علاقاتها مع الدول العربية رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير...
العالمسلايدر

صدمة في الاتحاد المصري للكرة بعد إعلان تعاقد عصام الحضري مع منتخب سوريا

تفاجأ مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، بإعلان نظيره السوري، عن انضمام عصام الحضري، مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، إلى الجهاز الفني لمنتخب سوريا، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ووفقا لمصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن عصام الحضري لم يتقدم باستقالته بصورة رسمية إلى الاتحاد، حتى يبرم عقد الانضمام للجهاز الفني لمنتخب سوريا.

وأضاف المصدر: “كان هناك خلاف بين الخضري وروجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، في وقت سابق بشأن عدد الحراس المنتظر ظهورهم في معسكرات المنتخب، لكن محمد بركات، عضو مجلس إدارة الاتحاد، المشرف على المنتخب الأولمبي، نجح في إنهاء الخلاف بينهما، وعادت الأمور إلى طبيعتها”.

وتابع: “بكل تأكيد سيكون هناك رد فعل من مجلس إدارة الاتحاد، بشأن ما فعله عصام الحضري، بعد انتظار إبلاغ محمد بركات، بمذكرة بشأن ما أقدم عليه مدرب حراس المنتخب الأولمبي وهل أبلغه بالاستقالة الشفوية أو مكتوبة أم لا، لاسيما أن الجميع تفاجأ بإعلان تعيين الحضري مدربا لحراس المرمى بمنتخب سوريا”.

وأعلن منتخب سوريا بشكل رسمي، عن انضمام عصام الحضري، إلى الجهاز الجديد للأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب السوري، من أجل تولي تدريب حراس المنتخب، خلال الفترة المقبلة، ضمن الجهاز الفني الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى