آخر الأخبار
"هذه خطوة خطيرة".. الكرملين يعلق على طرح الاتحاد الأوروبي فكرة إرسال "قوات حفظ سلام" إلى أوكرانيا الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يرفض إيقاف المباريات من أجل إفطار اللاعبين المسلمين ستولتنبرغ: عضوية فنلندا في "الناتو" أسرع عملية انضمام في تاريخ الحلف الحديث ما سرّ الجزائريّة الشّابة التي اكتسحت مبيعات الكتب في أوروبا؟ راموس يتلقى عرضا مغريا من السعودية فرنسا..محتجون يتجمهرون في عدد كبير من المدن الفرنسية تنديدا بعنف الشرطة بعد نيلها الموافقة التركية.. السلطات الفنلندية تنتظر انضمام السويد إلى "الناتو" بعد نيلها الموافقة التركية.. السلطات الفنلندية تنتظر انضمام السويد إلى "الناتو" واشنطن: الهند لن تكون حليفا لنا البيت الأبيض: لا سبل قانونية لحرمان روسيا من العضوية الدائمة في مجلس الأمن الدولي إريك نجل ترامب يندد بالاتهام الموجه لوالده باعتباره "استهدافا لخصم سياسي" شرطة نيويورك تعزز الإجراءات الأمنية على خلفية توجيه الاتهام إلى ترامب متحدث باسم مدعي عام مانهاتن: اتصلنا بمحامي ترامب لتنسيق تسليمه إلى مكتب مانهاتن للمحاكمة السيد أحمد عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيرته الكندية، السيدة ميلاني جولي أنطونيو غوتيريش يعرب عن إعجابه برؤية الرئيس تبون الشاملة للشؤون العالمية السيد أحمد عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من الأمين العام لجامعة الدول العربية، السيد أحمد أبو الغيط رئيس وزراء إيطاليا الأسبق: استمرار تسليح أوكرانيا يقودنا إلى الحرب أردوغان: بوتين قد يزور تركيا في أبريل المقبل إنسو فاتي يتبرأ من تصريحات والده! السعودية.. تسجيل أعلى حصيلة يومية بكورونا منذ 5 أشهر
الحدثسلايدر

رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، يعزي نظيره التركي السيد الرئيس رجب طيب أردوغان، إثر الزلزال العنيف الذي ضرب جمهورية تركيا

رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد #تبون، يعزي نظيره التركي السيد الرئيس رجب طيب أردوغان، إثر الزلزال العنيف الذي ضرب جمهورية #تركيا.

“صاحب الفخامة رجب طيب أردوغـان
رئيس جمهورية تركيـا

فخامة الرئيس وأخي العزيز،
تلقينا ببالغ التأثر والأسى نبأ الزلزال المدمّر الذي ضرب مناطق شاسعة من جنوب شرق تركيا، مخلفا الآلاف من الضحايا بين قتلى وجرحى ومحاصرين ما يزالون تحت الأنقاض، وأدى إلى خسائر مادية فادحة.
وأمام هول هذه الفاجعة الإنسانية التي ألمت بالشعب التركي الشقيق، أتقدم باسم الشعب الجزائري وحكومته وأصالة عن نفسي، بخالص عبارات التعازي لجمهورية تركيا الشقيقة رئيسا وحكومة وشعبا، وبأصدق عبارات المواساة لعائلات الضحايا في مصابهم الأليم. وأسأل الله العلي القدير، أن يعينكم على تجاوز هذه المحنة بالصبر والثبات ويتغمد أرواح جميع الضحايا بواسع رحمته ويعجل بشفاء الجرحى والمصابين ويحفظ بلدكم الشقيق من كل سوء.
ولا يفوتني في هذا المقام أن أؤكد لفخامتكم وقوف الجزائر إلى جانب الشعب التركي الشقيق في هذه الظروف القاسية، معربًا عن كامل استعدادنا للمساهمة في كل مجهود من شأنه التخفيف من وقع هذه المأساة الأليمة.
وإذ أجدد لكم تعازينا الخالصة، وتضامننا الأخوي الصادق، تفضلوا فخامة الرئيس وأخي العزيز، بقبول أسمى عبارات التعاطف والمواساة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى