آخر الأخبار
مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي
رياضة

تغريم جمعية عين مليلة بـ15 مليون !

حكمت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم على إدارة نادي جمعية عين مليلة بتعويض الخسائر المادية لفريق أهلي برج بوعريريج في أعقاب الأحداث التي شهدتها المباراة التي جمعت بين الفريقين برسم الجولة 29 وما قبل الأخيرة لبطولة الرابطة الثانية وعرفت تهشيم زجاج حافلة النادي “البرايجي” قبيل اللقاء، حسبما أعلنته الهيئة المسيرة للمنافسة اليوم الثلاثاء على موقعها الرسمي.

وأفادت الرابطة في بيان أنه “بعد دراسة جميع الوثائق المقدمة في الملف (ورقة المباراة تقرير الحكم, تقرير محافظ اللقاء وتقرير نادي شباب أهلي البرج)، وبعد مشاهدة الفيديوهات فقد تم التأكد أن الأحداث وقعت داخل الملعب، حيث تعرضت حافلة فريق أهلي البرج إلى الرشق بالحجارة لحظة دخولها إلى ملعب عين مليلة، مما أدى إلى تحطيم زجاج الحافلة وعليه قررت اللجنة الحكم على فريق جمعية عين مليلة بتعويض الزجاج المحطم  بعد تقديم الفاتورة”.

كما سلطت اللجنة غرامة مالية تقدر بـ150 ألف دج على جمعية عين مليلة بسبب “سوء التنظيم” و”التسبب في تحطم المعدات من قبل الجماهير”.

ومعلوم أن هذه المواجهة التي جرت دون جمهور عرفت فوز الجمعية المحلية على الأهلي البرايجي بنتيجة (2-0).

من جهة أخرى، عاقبت نفس الهيئة فريق شبيبة بجاية باللعب مباراة واحدة دون جمهور بالإضافة  الى تغريمه بمبلغ 200 الف دج، بسبب “رمي المقذوفات على أرضية الميدان” خلال اللقاء الذي جمعه بوداد تلمسان (0-0) ضمن الجولة 30 والأخيرة من بطولة الرابطة الثانية، “مع ارتكابه لخطئه الثالث ” استنادا الى المادة 69 المعمول بها لدى الاتحادية.

وسيستنفذ الفريق البجاوي هذه العقوبة الموسم المقبل باعتبار أن الموسم الكروي 2017-2018 قد أسدل عليه الستار الأسبوع الفارط بصعود الثلاثي مولودية بجاية وأمل عين مليلة وأهلي برج بوعريريج.

فيما عوقب طبيب وداد تلمسان، محمد بوعبد الله بلقاء واحد وتغريمه ماليا بـ30 ألف دج.

وفي الرابطة المحترفة الأولى، عوقب قائد فريق مولودية الجزائر، عبد الرحمن حشود، بمباراة واحدة وتغريمه بـ30 ألف دج، إثر طرده من مباراة فريقه أمام الضيف شبيبة الساورة (خسارة 4-1) برسم الجولة 30 والأخيرة.

كما تم تسليط غرامة مالية على بطل الجزائر، شباب قسنطينة بمبلغ 100 ألف دج اثر “رمي الألعاب النارية” (أول إنذار)”.

واج

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى