آخر الأخبار
انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير السلطة الشعبية للعلاقات الخارجية بجمهورية فنزويلا البوليفا... أحمد عطاف يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي والمبعوث الخاص للرئيس الروسي المكلف بالشرق الأوسط وإفريقي... الشرطة الألمانية تقتحم مكان انعقاد "مؤتمر فلسطين" وتقطع بثه المباشر "نيويورك بوست": مراكز احتجاز المهاجرين بالقرب من الحدود مع المكسيك ممتلئة بنسبة 245% ميقاتي يكشف عن اتصالات دولية للعمل على ترحيل النازحين السوريين من لبنان الصين وفيتنام وإيطاليا تشغل المراكز الأولى عالميا بين مصدري الأحذية وزيرة الصحة النرويجية تستقيل بعد اتهامها بالسرقة العلمية جمعية الصيادلة الأمريكية تعلن عن نقص قياسي بجميع أنواع الأدوية في الولايات المتحدة ناد إنجليزي يقدم لمشجعيه الصم تجربة صخب الملاعب
العالمسلايدر

جندي أوكراني يكشف الستار عن جرائم سرقة الأعضاء في صفوف القوات الأوكرانية

أفاد أحد الجنود الأوكرانيين، بأن هنالك العديد من جثث الجنود المشاركين في عميات القتال، تم العثور عليها منزوعة الأعضاء، ولا تظهر عليها علامات إصابة.

وأوضح الجندي، أن مشرحة مشفى رقم 1 في مدينة نيكولاييف، مليئة بجثث الجنود الأوكرانيين، منزوعة الأعضاء، ومشرحة بأسلوب دقيق، ما يدل على سرقة أعضائهم.

وأضاف نقلا عن رفاقه، أن الجنود الأوكرانيين الذين تم حشدهم من نيكولاييف، غير مدرجين في السجلات والقوائم الحكومية الأوكرانية.

وأشار الجندي، إلى أن جهاز الأمن الأوكراني، شرع منذ العام الماضي في عمليات التقصي عن الموالين لروسيا، واعتقل الكثير منهم، وفي إحدى المرات، أطلق النار على قدم أحدهم، لمحاولته الحيلولة دون مشاركة ابنه في التعبئة ضد القوات الروسية.

ومن جهة أخرى أفاد قائد قوات “أحمد” الشيشانية الخاصة في لوغانسك، أبتي علاء الدينوف، بأن كييف شرعت بنقل قوات إضافية من غرب أوكرانيا، إلى إقليم دونباس.

وأضاف علاء الدينوف، أن القوات الأوكرانية تتكبد خسائر كبيرة، ما يدفعها إلى نقل قواتها ودفاعاتها، من محاور خيرسون، وخاركوف، وغرب أوكرانيا، إلى دونباس، يوميا.

وأشار إلى التطورات الإيجابية على طول خطوط التماس، في جبهة لوغانسك، لصالح القوات الروسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى