آخر الأخبار
صحيفة بريطانية تكشف الستار عن استخدام بريطانيا لليورانيوم المنضب في العراق البنتاغون: رفض الصين بحث مسألة منع الانتشار النووي مع الولايات المتحدة يهدد بأزمة كبيرة الجيش النيجيري: أكثر من 50 ألفا من عناصر "بوكو حرام" سلموا أنفسهم فرنسا.. إغلاق برج إيفل بعد إعلان إدارته الانضمام إلى الإضراب حزب بلجيكي: الاتحاد الأوروبي ينتقد نشر روسيا أسلحة نووية متجاهلا 150 رأسا نوويا أمريكيا على أراضيه الولايات المتحدة تعلن زيادة تصنيع مقاتلات "إف-15" و"إف-35" مؤسسة الأنشطة البترولية في تونس توضح حقيقة اكتشاف بحيرتين من النفط والغاز في ليبيا وتونس بعد اتهامات أممية.. الاتحاد الأوروبي يدافع عن تعامله مع المهاجرين في ليبيا بعد تكتم استمر 15 يوما.. واشنطن تعترف بفشل اختبارها الأخير لصاروخ فرط صوتي نقل رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق برلسكوني إلى المستشفى كلمة رئيس الجمهورية حول مكافحة الإرهاب ومنع التطرف العنيف المؤدي للإرهاب، من خلال تعزيز التعاون بين ... رئيس الجمهورية يجري مكالمة هاتفية مع السيد سيرجيو ماتاريلا رئيس الجمهورية الإيطالية الصديقة عطاف يستعرض في اتصال هاتفي مع نظيرته الليبية سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين "عقد ضائع".. البنك الدولي يصدر تقريرا مقلقا عن الاقتصاد العالمي بكين: نحقق في نشاطات "غير قانونية" لمؤسسة تدقيق أمريكية بايدن يمنع المؤسسات الحكومية من استخدام برمجيات تجارية تجسسية أو ضارة تسرب مواد خطرة في حادث قطار بالولايات المتحدة "يوروبول" تحذر من الاستخدام الجنائي لتطبيق "شات جي بي تي" مجلس الأمن يرفض مشروع قرار روسي صيني للتحقيق بتفجير "السيل الشمالي" أول مسلم رئيسا لوزراء اسكتلندا
رياضةسلايدر

فلامينغو يهزم الأهلي المصري ويتوج ببرونزية مونديال الأندية

توج نادي فلامينغو البرازيلي بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب عقب فوزه على الأهلي المصري 4-2، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم السبت.

وأحرز رباعية الفريق البرازيلي، غابرييل باربوسا “هدفين” من ركلتي جزاء، في الدقيقتين 11 و84، وبيدرو جيليرمي “هدفين” في الدقيقتين 77 و”90+1″ بينما سجل أحمد عبد القادر هدفي الأهلي في الدقيقتين 38 و60.

وشهدت المباراة إهدار الظهير الأيسر لنادي الأهلي، علي معلول، ركلة جزاء في الدقيقة 58، كما أكمل الفريق المصري المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 69، بعد طرد مدافعه خالد عبد الفتاح.

وتقام في وقت لاحق اليوم المباراة النهائية لمونديال الأندية وستجمع بين ريال مدريد والهلال السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى