آخر الأخبار
الوزير الأول يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الوزراء الفلسطيني بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشرع في زيارة رسمية للنمسا كلمة وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب بمناسبة توزيع جائزة أحسن عمل إعلامي في مجال السياحة بمناسبة ... رئيس الجمهورية يستقبل نائب رئيس الجمهورية التركية عطاف يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية رئيس الجمهورية يشرف بقصر المعارض على افتتاح الطبعة الـ55 لمعرض الجزائر الدولي رئاسيات 7 سبتمبر: 26 راغبا في الترشح قاموا بسحب استمارات اكتتاب التوقيعات نائب رئيس جمهورية تركيا يشرع في زيارة عمل الى الجزائر الدبلوماسية الاقتصادية: التأكيد على أهمية تعزيز تواجد المنتوج الجزائري في الخارج النص الكامل لبيان اجتماع مجلس الوزراء رئيس الجمهورية يستقبل المدير العام لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية الجــزائــر وتــد الــمـغـرب الـعـربي هل تساعد اللحوم على إطالة العمر؟ إطلاق دراسات حول اتجاهات مكافحة الإرهاب وإدارة الحدود في افريقيا مستغانم: وزير الداخلية يضع حيز الخدمة القاعدة الجوية المركزية لمكافحة الحرائق والإجلاء الصحي الدفاع السلوفاكية تقاضي الوزير السابق بتهمة الخيانة وتجريد البلاد من سلاحها لصالح أوكرانيا بوتين: سنواصل تطوير ثالوثنا النووي ضمانا للردع الاستراتيجي بعد اعتراف أرمينيا.. فلسطين تؤكد استمرار العمل على إنهاء العدوان على شعبها علماء: احتمال حدوث توهجات شديدة على الشمس بلغ 80 بالمئة هاري وميغان يتواصلان مع كيت ميدلتون
العالمسلايدر

جماعة Killnet للهاكرز تتبنّى تعطيل أنظمة شركة “لوفتهانزا”

أعلنت جماعة Killnet للهاكرز، التي يعتقد أنها تمارس نشاطها من روسيا، مسؤوليتها عن تعطيل الأنظمة الإلكترونية لشركة “لوفتهانزا” الألمانية للخطوط الجوية.

وقال قائد الجماعة في حديث لصحيفة “غازيتا.رو” الروسية، إن جماعته عطلت الشبكة الالكترونية التابعة للشركة بواسطة إرسال 3 ملايين طلب لمعالجة البيانات في الثانية.

وأضاف: “نعلم الآن كيف يمكن إيقاف عمل أي مطار في العالم”، مشيرا إلى أن الهجوم كان ردا على قرار المستشار الألماني أولاف شولتز تزويد أوكرانيا بدبابات “ليوبارد”.

وكانت شركة “لوفتهانزا” الألمانية قد أعلن عن مشاكل في النظام الالكتروني لتسجيل الركاب، مما أسفر عن تأخر رحلات الشركة في مختلف أنحاء العالم، يوم الأربعاء. وقالت الشركة أن العطل ناجم عن تضرر الكابلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى