آخر الأخبار
بـيان صحفي: خصوص استعمال نسخة من شهادة الميلاد المستخرجة عن بُعد لطلب صحيفة السوابق القضائية الذهب يهبط على وقع صعود الدولار "أبل" في عين العاصفة.. دعوى قضائية جديدة ومطالبة بتعويض ضخم قيلولة ما بعد الظهر.. ماذا تفعل بالذهن والقلب؟ "الصخرة" يقدم قميص برشلونة الخاص بـ "الكلاسيكو" بسبب استغلال القرود.. سحب حليب من الأسواق الأميركية من أصل فلسطيني.. تعيين بيطار مديرا لمخابرات "الأمن الأميركي" "بنات كوباني"..مسلسل لآل كلينتون عن بسالة المقاتلات الكرديات تطالب بتعويض 1.3 مليار دولار.. دعوى تشهير ضد محامي ترامب أسعار النفط تصعد بدعم من آمال التحفيز الأمريكي وقلق بشأن الإمدادات "العدل الأمريكية" تحقق في احتمال سعي مسؤولين بالوزارة لدعم ترامب في قلب نتائج الانتخابات غوتيريش: لا أزال أتخوف من انقسام العالم إلى شطرين محاور الكبار.. كورونا يخطف نجم التلفزيون لاري كينغ خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها"
رواق الصحافةروبورتاج

رسميا.. قناة “كاي بي سي” تختفي

توقفت، قناة الخبر ” كا بي سي ” رسميا عن البثّ، وارتدت اللون الأسود بعد فقدانها حق البث وعدم تسديد مالكيها للحقوق، وهذا بعد 3 أشهر من قرار الجمعية العامة للمساهمين في مجمع “الخبر” بتصفية شركة “وورد فيزيون” المالكة لقناة “كا بي سي” وتعيين علي جري مصفيا للشركة.

ولا يزال الغموض يكتنف قرار الجمعية  إنشاء قناة جديدة مستقبلا على أن يتم إلحاقها بجريدة الخبر، الفكرة التي عارضتها بعض الأصوات من منطلق الوضعية المالية الصعبة التي تعيشها الجريدة في الفترة الأخيرة من جراء تراجع مواردها بسبب الوضعية العامة التي تعرفها الصحافة الورقية في الجزائر خلال السنوات الأخيرة بسبب الأزمة الاقتصادية.

يذكر، أن الحكومة كانت قد أفشلت صفقة استحواذ مجمع سيفتال على شركة الخبر في 2016 ما أدخل الخبر في دوامة أنتهت بغلق القناة، لتكون أول تجربة تنتهي إلى الفشل بعد روع الجرائد الجزائرية في خوض تجربة السمعي البصري منذ 2011.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى