آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة حلول رمضان "مطلوب دولي".. يحيى موسى وقرار إغلاق قنوات الإخوان في تركيا رقم قياسي للإصابات.. الهند الثانية عالميا بعدد إصابات كورونا سد النهضة.. هذه هي تفاصيل الموقف الأميركي فيديو لحظات الرعب.. مواجهة بالرصاص في هاواي منتدى الإستثمار و تطوير المؤسسات يُكرّم الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك السيّد توفيق حكّار رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتبادل ورئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسي في اتص... غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور)
رواق الصحافةروبورتاج

رسميا.. قناة “كاي بي سي” تختفي

توقفت، قناة الخبر ” كا بي سي ” رسميا عن البثّ، وارتدت اللون الأسود بعد فقدانها حق البث وعدم تسديد مالكيها للحقوق، وهذا بعد 3 أشهر من قرار الجمعية العامة للمساهمين في مجمع “الخبر” بتصفية شركة “وورد فيزيون” المالكة لقناة “كا بي سي” وتعيين علي جري مصفيا للشركة.

ولا يزال الغموض يكتنف قرار الجمعية  إنشاء قناة جديدة مستقبلا على أن يتم إلحاقها بجريدة الخبر، الفكرة التي عارضتها بعض الأصوات من منطلق الوضعية المالية الصعبة التي تعيشها الجريدة في الفترة الأخيرة من جراء تراجع مواردها بسبب الوضعية العامة التي تعرفها الصحافة الورقية في الجزائر خلال السنوات الأخيرة بسبب الأزمة الاقتصادية.

يذكر، أن الحكومة كانت قد أفشلت صفقة استحواذ مجمع سيفتال على شركة الخبر في 2016 ما أدخل الخبر في دوامة أنتهت بغلق القناة، لتكون أول تجربة تنتهي إلى الفشل بعد روع الجرائد الجزائرية في خوض تجربة السمعي البصري منذ 2011.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى