آخر الأخبار
السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان
رياضةسلايدر

رسميا.. خير الدين مضوي مديرا فنيا للإسماعيلي

أعلن نادي الاسماعيلي المصري لكرة القدم اليوم الخميس على موقعه الرسمي تعيين التقني الجزائري خير الدين ماضوي مدربا جديدا للفريق الأول خلفا للبرتغالي بيدرو بارني دون الكشف عن مدة العقد.

وأوضح نفس المصدر أن  قرار تعيين المدرب السابق للنجم الساحلي على رأس العارضة الفنية “للدراويش” اتخذ من قبل مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان.

“ماضوي الذي عرف في الأوساط الرياضية بقوة شخصيته حينما يتولى تدريب أي فريق دائما ما يترك انطباعا ايجابيا حيث يطلق عليه غواريولا الجزائر، ويتمتع بخبرات عديدة في تدريب الفرق العربية و البطولات الإفريقية عززت من حظوظه في اختيارات مجلس إدارة النادي الاسماعيلي حيث أن الفريق سيشارك في رابطة الأبطال الإفريقية و البطولة العربية للأندية البطلة ويسعى جاهدا للمنافسة عليها”، حسب الصحافة المصرية.

وسبق لخير الدين ماضوي البالغ من العمر 41 عاما التتويج برابطة أبطال إفريقيا مع وفاق سطيف وأيضا السوبر الإفريقي عام 2015 بالفوز على الأهلي المصري.

وتولى ماضوي تدريب أندية وفاق سطيف ثم الوحدة السعودي والعودة مرة أخرى إلى وفاق سطيف عام 2016 حيث توج معه بلقب البطولة الجزائرية  قبل تولي تدريب النجم الساحلي الذي أهله إلى مرحلة المجموعات من مسابقة رابطة ابطال افريقيا لكنه خسر نهائي كأس تونس امام النادي الإفريقي بنتيجة 4-1. كما أنهى البطولة التونسية في المركز الثالث.

وأعلن الإسماعيلي توجيه الشكر للمدرب البرتغالي بيدرو بارني الذي أنهى البطولة مع “الدراويش” في المركز الثاني. 

ويستعد الإسماعيلي للمشاركة في رابطة أبطال إفريقيا لعام 2019.  

واج

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى