آخر الأخبار
عطاف: استهداف الاحتلال الصهيوني وكالة الاونروا يستدعي موقفا دوليا جريئا لحمايتها وتسهيل استمراريتها الجزائر تقدم مساهمة مالية استثنائية للاونروا بقيمة 15 مليون دولار (عطاف) عطاف يلتقي المفوض العام لوكالة الأونروا، السيد فيليب لازاريني عطاف يجري لقاءً ثنائيا مع المبعوث الخاص للرئيس الفلسطيني، وعضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسط... عطاف يجري محادثات ثنائية مع المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الاوسط، السيد تور وينسلاند الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة ... السيد مقرمان يستقبل نائبة الوزير المكلفة بالتغير المناخي بوزارة الشؤون الخارجية لجمهورية كوريا الجنو... رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني السيد عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا ل... عطاف يستقبل المبعوث الشخصي للأمين العام إلى ليبيا، السيد عبد الله باتيلي المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية تعزي في وفاة الإعلامي محمد مرزوقي وزير الاتصال يعزي في وفاة الصحفي الرياضي محمد مرزوقي الجزائر تضع باللون الأزرق مشروع قرار طلب عضوية فلسطين بالأمم المتحدة مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا يستقيل من منصبه السيد عطاف يستقبل بنيويورك المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا السيد عطاف يجري بنيويورك محادثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام إلى الصحراء الغربية دي ميستورا لوناس مقرمان الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج يستقبل السيد غوران الكسيش،... بتكليف رئيس من الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف يقوم بزيارة عمل إل... رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت
رياضةسلايدر

رسميا.. خير الدين مضوي مديرا فنيا للإسماعيلي

أعلن نادي الاسماعيلي المصري لكرة القدم اليوم الخميس على موقعه الرسمي تعيين التقني الجزائري خير الدين ماضوي مدربا جديدا للفريق الأول خلفا للبرتغالي بيدرو بارني دون الكشف عن مدة العقد.

وأوضح نفس المصدر أن  قرار تعيين المدرب السابق للنجم الساحلي على رأس العارضة الفنية “للدراويش” اتخذ من قبل مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان.

“ماضوي الذي عرف في الأوساط الرياضية بقوة شخصيته حينما يتولى تدريب أي فريق دائما ما يترك انطباعا ايجابيا حيث يطلق عليه غواريولا الجزائر، ويتمتع بخبرات عديدة في تدريب الفرق العربية و البطولات الإفريقية عززت من حظوظه في اختيارات مجلس إدارة النادي الاسماعيلي حيث أن الفريق سيشارك في رابطة الأبطال الإفريقية و البطولة العربية للأندية البطلة ويسعى جاهدا للمنافسة عليها”، حسب الصحافة المصرية.

وسبق لخير الدين ماضوي البالغ من العمر 41 عاما التتويج برابطة أبطال إفريقيا مع وفاق سطيف وأيضا السوبر الإفريقي عام 2015 بالفوز على الأهلي المصري.

وتولى ماضوي تدريب أندية وفاق سطيف ثم الوحدة السعودي والعودة مرة أخرى إلى وفاق سطيف عام 2016 حيث توج معه بلقب البطولة الجزائرية  قبل تولي تدريب النجم الساحلي الذي أهله إلى مرحلة المجموعات من مسابقة رابطة ابطال افريقيا لكنه خسر نهائي كأس تونس امام النادي الإفريقي بنتيجة 4-1. كما أنهى البطولة التونسية في المركز الثالث.

وأعلن الإسماعيلي توجيه الشكر للمدرب البرتغالي بيدرو بارني الذي أنهى البطولة مع “الدراويش” في المركز الثاني. 

ويستعد الإسماعيلي للمشاركة في رابطة أبطال إفريقيا لعام 2019.  

واج

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى