آخر الأخبار
"موديرنا" تطلب تفويضا طارئا من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية لتوزيع لقاح كورونا أسعار النفط تنخفض مع بحث "أوبك+" سياسة الإنتاج في 2021 طبيب مارادونا يرد على اتهامات التسبب بوفاة الأسطورة بيسكوف يعلق على قرار بايدن تعيين جين بساكي متحدثة باسم البيت الأبيض بايدن يواصل تشكيل إدارته.. أبرز المرشحين للعدل والدفاع ترامب يكرر اتهامات التزوير.. ويقول: موقفي لن يتغير حكومة إثيوبيا: المعارك انتهت وملاحقة زعماء تيغراي بدأت ريال مدريد وركلات الجزاء.. إحصاء ينسف ما يعتقده كثيرون القصة الحقيقية لـ"كرة القدم النووية" التي لا تفارق الرئيس الأمريكي! بيكيه يتخذ "أخطر" قرار في مسيرته الصليب الأحمر تعلن اختطاف أحد موظفيها على يد مجهولين في أفغانستان السودان يعلن زيارة وفد إسرائيلي إلى الخرطوم الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو) تخفيف العقوبة على كندي قتل ستة مصلين في أحد مساجد كيبيك مصدر: "أوبك+" تعتزم إجراء محادثات غير رسمية عن بعد السبت استثمار من نوع جديد.. لوحة لفنان أسترالي تحطم الرقم القياسي ألمانيا تخطط لديون جديدة بنحو 180 مليار يورو في 2021 صحيفة تتحدث عن تقليصات في رواتب كبار مدراء شركات النفط والغاز
سلايدرمجتمع

حريق بالمؤسسة العمومية الاستشفائية المتخصصة الأم والطفل بالوادي

شب، مساء اليوم الجمعة، حريق مهول بالمؤسسة الإستشفائية العمومية المتخصصة الأم والطفل بشير بالناصر وسط مدينة الوادي نتيجة وقوع شرارة كهربائية بإحدى الغرف لم يسفر عن أي حالات وفاة في أوساط المرضى من الأطفال  ومرافقيهم حسب مصادر طبية كانت في إطار المعاينة الطبية.

ومس هذا الحريق الذي أندلع في حدود الساعة 16:30 غرف الطابق الأرضي والأول لمصلحة طب وجراحة الأطفال حديثي الولادة والرضع مما تسبب في حالة من الذعر والهلع والخوف في أوساط أهالي المرضى المرافقين لأطفالهم بغرف المصلحة.

وتنقل سكان الأحياء المجاورة لإجلاء المرضى من الأطفال ومرافقيهم بعد سماع نداءات النجدة من شرفات المؤسسة العمومية الإستشفائية المصحوبة بالدخان الكثيف الذي تتنفسه نوافذ غرف مصلحة طب وجراحة الإطفال.

وتؤكد إدارة المؤسسة الإستشفائية العمومية المتخصصة الأم والطفل بشير بالناصر أن جناح طب وجراحة الأطفال حديثي الولادة والرضع كان يضم تسعة أطفال يخضعون إلى المراقبة الطبية وتسعة (09) نساء من مرافقيهم.

كما تنقل والي ولاية الوادي عبد القادر بن سعيد إلى عين المكان أين تفقد الأضرار المادية  الناجمة عن هذا الحريق المتمثلة في إحتراق جناح الأدوية وجناح العمليات الجراحية والعديد من المعدات والأجهزة الطبية كما قام بزيارة 

المرضى وأهاليهم وأعطى أوامر لانطلاق عملية التنظيف هذه الليلة لمباشرة إجراءات تهيئة الأجنحة المتضررة .

تجدر الإشارة أنه تم تحويل المرضى إلى المؤسسة العمومية الإستشفائية بن عمر الجيلاني بالشط  ليتلقوا  الرعاية والمراقبة الطبية اللازمة.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى