آخر الأخبار
زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور) "كلاسيكو الأرض".. التشكيلة الأساسية لمواجهة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة أزمة سد النهضة.. السودان: لا مجال للحديث عن الخيار العسكري عودة الدبلوماسية المهاجرة.. دعم دولي وتعزيز للاستقرار بليبيا توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب توقعات بحضور الأمير هاري جنازة الأمير فيليب حداد "خاص" من الملكة إليزابيث على زوجها الأمير فيليب "أيام الجور".. سنوات الظلم والحرب الليبية في دراما رمضان رمضان اللبنانيين مع أزمة الدولار.. ارتفاع "جنوني" للأسعار واشنطن تعلن الموازنة العسكرية وتكشف عن أولوياتها الدفاعية جونسون ينعى الأمير فيليب النرويج ترفض أن يضم صندوق الثروة السيادية للبلاد شركات سعودية السفير الروسي في النمسا: هناك ألاعيب قذرة حول "سبوتنيك V" وفاة الأمير فيليب زوج الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 100 عام شركات إعادة التأمين تتحمل معظم تكاليف أزمة سفينة قناة السويس محادثات "مليارية" لاستحواذ "تويتر" على "كلوب هاوس" فيسبوك: لن نخطر المستخدمين الذين تسربت بياناتهم قبل قرار بايدن المرتقب.. قتلى في إطلاق نار بساوث كارولينا
أخبارالحدث

القضاء على إرهابي خطير بعين قزام

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, اليوم الاربعاء, بفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات, من توقيف ارهابي خطير واسترجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وأربع دراجات نارية وثمانية أجهزة للكشف عن المعادن بالقطاع العملياتي لعين قزام, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح نفس المصدر أنه “في إطار محاربة الإرهاب وحماية الحدود, وبفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات, أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, اليوم 13 سبتمبر2017 بالقطاع العملياتي لعين قزام/ ن.ع.6, الإرهابي الخطير المدعو ز.عبد الله”.

من جهة أخرى, ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بنفس القطاع “مسدسا (01) رشاشا من نوع كلاشنيكوف وأربع (04) دراجات نارية وثمانية (08) أجهزة للكشف عن المعادن”.

وأكدت وزارة الدفاع الوطني في بيانها أن “هذه العمليات المنفذة من طرف وحدات الجيش الوطني الشعبي على الشريط الحدودي للبلاد, تؤكد مدى العزم والإصرار على الحفاظ على أمن بلادنا وحماية الحدود الوطنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى