آخر الأخبار
اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا بالفيديو.. رسالة وداع "موثرة" من ميلانيا ترامب الفريق السعيد شنقريحة يشرف على تمرين تكتيكي بالذخيرة الحية بعنوان " الحزم 2021 " بتندوف مع اقتراب تنصيب بايدن.. البنتاغون يخشى "هجوما من الداخل" كامالا هاريس.. تاريخ مثير لامرأة استثنائية تجربة استثنائية.. صاروخ فضائي ينطلق "من السماء" جدل واسع حول "العقار المعجزة" لعلاج كوفيد-19 هل هي الحرب؟ خبراء يوضحون حقيقة ما يحدث في واشنطن دخول الولايات المتحدة.. قرار حاسم من بايدن "ليلة الأربعاء" قمة G7 في إنجلترا خلال 11 - 13 يونيو كندا.. إصابات كورونا تتجاوز الـ700 ألف ووفياته تلامس الـ18 ألفا الأيس كريم الملوث.. كيف وصل فيروس كورونا إلى "معشوق الجميع"؟ "الحالمون" على سلم أولويات إدارة بايدن في حسم ملف الهجرة بايدن "لن ينتظر".. قرارات حاسمة بعد دخول البيت الأبيض عقوبات "الأيام الأخيرة".. ترامب يستعد لجولة جديدة ضد إيران ذو القرنين يورط ترامب: "لبّيت دعوته" أول صفقة ليوفنتوس في "الميركاتو الشتوي".. والهدف دعم رونالدو خطاب رسمي يطلب من أعضاء بالكونغرس شراء سترات واقية من الرصاص بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية"
أخبارالحدث

القضاء على إرهابي خطير بعين قزام

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, اليوم الاربعاء, بفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات, من توقيف ارهابي خطير واسترجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف وأربع دراجات نارية وثمانية أجهزة للكشف عن المعادن بالقطاع العملياتي لعين قزام, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح نفس المصدر أنه “في إطار محاربة الإرهاب وحماية الحدود, وبفضل الاستغلال الأمثل للمعلومات, أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, اليوم 13 سبتمبر2017 بالقطاع العملياتي لعين قزام/ ن.ع.6, الإرهابي الخطير المدعو ز.عبد الله”.

من جهة أخرى, ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بنفس القطاع “مسدسا (01) رشاشا من نوع كلاشنيكوف وأربع (04) دراجات نارية وثمانية (08) أجهزة للكشف عن المعادن”.

وأكدت وزارة الدفاع الوطني في بيانها أن “هذه العمليات المنفذة من طرف وحدات الجيش الوطني الشعبي على الشريط الحدودي للبلاد, تؤكد مدى العزم والإصرار على الحفاظ على أمن بلادنا وحماية الحدود الوطنية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى