آخر الأخبار
برشلونة يوجه طلبا هاما لميسي قبل توقيعه مع أي فريق مُـركّــب ســحــق البــذور بــبـجــايـة..سـفيتال الحـلـم الجـزائري البرازيل تهزم نيجيريا وتبلغ دور الـ16 لمونديال الشباب الدوري الألماني ينتهي بسيناريو "مجنون" ومفاجآت كبرى حان موعد الحصاد.. الجوائز تنهال على "المدمر" هالاند إنتر ميلان يهزم أتلانتا ويحجز مقعدا له في دوري الأبطال رونالدو يفوز بجائزة الهدف الذي سجد من أجله بعد إطلاقه نداء استغاثة.. فقدان أثر زورق في البحر المتوسط يقل 500 مهاجر بينهم حوامل وأطفال "دير شبيغل": التحقيق حول التخريب في "نورد ستريم" يشير إلى تورط أوكرانيا الخارجية الأردنية تدين الاعتداء على منزل سفيرها بالخرطوم مصر تنتج سلالة جديدة من الدواجن لأول مرة في تاريخها.. وإليكم التفاصيل بعد التغريدة "الحزينة".. هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟ فتح تحقيق في اختراق أمن موكب المستشار الألماني وزير خارجية الصومال: القمة الروسية - الإفريقية فرصة لتعزيز التعاون مع موسكو اختفاء أكثر من 300 طفل من مراكز المهاجرين في هولندا منذ عام 2022 الخارجية الصينية: التدريبات الأمريكية الكورية الجنوبية تقوض السلام الإقليمي المبعوث الصيني يدعو لوقف إطلاق النار والحفاظ على الأراضي الروسية الجديدة بكين تحث أوروبا على اتخاذ الصين بديلا اقتصاديا عن الولايات المتحدة بوتين: ناقشت مع لافروف تفعيل نظام الإعفاء من التأشيرة للعديد من الدول والفئات تدمير منظومة "باتريوت" بواسطة صاروخ "كينجال" يكشف مواطن الضعف الأميركية
أخبارالعالمسلايدر

الفريق السياسي لسيف الإسلام القذافي يتحدث عن مؤامرة جديدة ضده

اتهم الفريق السياسي للمرشح الرئاسي الليبي سيف الإسلام القذافي اللجنة العسكرية الليبيبة 5+5 بالتآمر ضده، داعيا إلى التركيز على المهمة التي شكّلت من أجلها هذه اللجنة والتفرغ لها.
كما دعا الفريق السياسي إلى “ترك مسألة التآمر على مرشحنا الرئاسي إلى الدول الأجنبية التي تناصبه العداء.”

وجاء في بيان الفريق السياسي للقذافي: “بات جليا للجميع أن مسلسل التآمر عليه له بداية وليس له نهاية كل يوم نتفاجأ بحلقة جديدة من حلقات التآمر غير الشريف.”

إقرأ المزيد

القذافي يدعو إلى انتخابات شاملة لا تقصي أي طرف
وأضاف: “كل يوم نتفاجأ بحلقة جديدة من حلقات التآمر غير الشريف، وآخر هذه المفاجآت ما ورد الينا من معلومات عن قيام أعضاء اللجنة العسكرية “5+5″ في اجتماعهم مع سفراء البعثات الأجنبية بالمطالبة بإقصاء المترشح الدكتور سيف الإسلام عن الانتخابات الرئاسية.”

وتابع البيان: “كنا نتوقع أن تهتم لجنة 5 + 5″ بإنجاز مهتمها الرئيسية في المحافظة على وقف إطلاق النار وإجراءات توحيد المؤسسة العكسرية وإنهاء مهزلة وجود جيشين وقائديين أعلى ورئاستين للأركان وميليشيات تتبع الدول المتدخلة في بلادنا وتأتمر بأمرها.”

واعتبر بيان فريق القذافي السياسي أن “ما حدث يجعلنا نتساءل حول نزاهة لجنة “5 + 5″ وحياديتها حين تقحم نفسها في الشأن السياسي عندما تتناول حق الترشح في الانتخابات.”

يشار إلى أنه في تصريحات سابقة له نهاية العام الماضي، دعا القذافي إلى إتاحة المشاركة للجميع في الانتخابات الرئاسية وعدم إقصاء أي طرف، حسب ما أعلن عضو فريقه السياسي محمد القيلوشي.

وأوضح القيلوشي حينها أن “من يريد ضمان القبول بنتائج الانتخابات الرئاسية، حال إجرائها، عليه السماح لجميع الأطراف بالدخول إلى الانتخابات وإتاحة الفرصة للناخبين دون تدخلات سياسة أو خارجية، باختيار من يرأسهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى