آخر الأخبار
ممثلة روسيا في مجلس الأمن ترحب بمقترح الجزائر لوقف الحرب في قطاع غزة وزير العدل يستقبل الممثلة الدائمة للجنة الدولية للصليب الأحمر رئيس الجمهورية: فتح التسجيل في برنامج عدل 3 بداية من 5 يوليو القادم رئيس الجمهورية ينوه بتنفيذ البرنامج التكميلي للتنمية بخنشلة في ظرف قياسي خنشلة: قطاع النقل يتعزز بخط للسكة الحديدية خنشلة-عين البيضاء عطاف يرافع من بكين من أجل أن تضع الشراكة العربية-الصينية نصب أولوياتها نصرة القضية الفلسطينية الوزير الأول يستقبل وزير الاقتصاد والمالية لجمهورية موزمبيق رئيس الجمهورية يخص باستقبال شعبي وترحيب حار من قبل أعيان ومواطني ولاية خنشلة تصفيات مونديال 2026 (الجولة الثالثة/ المجموعة السابعة) الجزائر : "غينيا منتخب متماسك و منظم جيدا" السيد بيبي تريكي يستعرض بجنيف مع نظيره الصربي سبل تعزيز التعاون في مجال الاتصالات وتكنولوجيات الإعلا... منتدى التعاون العربي- الصيني يشيد بدور الجزائر في مجلس الأمن نصرة للقضية الفلسطينية "أكاذيب" الصحافة المغربية، هوس مزمن سفارة النرويح بالجزائر تحتفل باعتراف مملكة النرويج بدولة فلسطين الجزائر تطلب عقد جلسة مشاورات مغلقة طارئة لمجلس الامن الدولي حول الوضع في رفح محادثات موسعة بين رئيس الجمهورية والوزير الأول السلوفيني لوناس مقرمان يستقبل الدكتورخالد العناني، وزير السياحة والآثار السابق لجمهورية مصر العربية، بصفته مُر... ولاية كنتاكي تحذر من طقس أكثر قسوة بعد العواصف التي قتلت 14 شخصا رسالة السيد أحمد عطاف حول يوم افريقيا 2024 التي تلاها نيابة عنه السيد لوناس مقرمان رئيس الجمهورية يهنئ الطلبة الجزائريين المتوجين في مسابقة هواوي العالمية بالصين بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشارك ببروكسل في اجتماع وزاري عربي-أوروبي حول القضية الفلسطينية
العالمسلايدر

بعد حبس مرتضى منصور.. رئيس الزمالك المؤقت يكشف عن خططه لحل أزمته

أدلى القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، سليمان وهدان، بعد حبس مرتضى منصور، بتصريحات حول مشاكل النادي وكيفية التعامل معها بعد توليه مهام الرئيس بشكل مؤقت.

وقال سليمان وهدان: “أسعى لوضع نظام لحل الأزمات الراهنة في نادي الزمالك بالتعاون مع باقي أفراد المجلس، أنا رجل مؤسسات وانتظر أن نرى آليات التعامل مع الأزمات الحالية في ألعاب الصالات، وفريق الكرة، وسنقوم بتشكيل لجان لدراسة الأزمات والعمل على كيفية حلها”.

وعن مشاكل نادي الزمالك وكيفية التعامل معها بعد توليه مهام الرئيس بشكل مؤقت: “مرتضى منصور ترك فراغا كبيرا بعد رحيله، رئيس الزمالك كان يحمل على عاتقه الكثير من الأزمات والمشاكل في النادي”.

ويمر نادي الزمالك لكرة القدم بفترة عصيبة على المستويين المحلي والإفريقي، حيث تراجع للمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد 18 مباراة.

وخسر الزمالك أمام نظيره الترجي التونسي بهدفين من دون رد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليواصل سلسلة “اللافوز” في البطولات الإفريقية.

ويرجع آخر انتصار حققه الفأر الأبيض في دور المجموعات من البطولة الإفريقية إلى أبريل من عام 2021 عندما تغلب على تونغيث السنغالي بأربعة أهداف لهدف.

وتأزم موقف النادي المصري في دوري أبطال إفريقيا، حيث يتذيل ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة يتيمة حصدها بعد ثلاث مباريات، من التعادل أمام المريخ السوداني، بينما خسر أمام شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة بهدف نظيف في الجولة الأولى، إضافة إلى هزيمته أمام الترجي، متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط أمام المريخ، ومن ثم شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى