آخر الأخبار
عطاف يتحادث مع نظيره الإيراني، السيد حسين أمير عبد اللهيان عطاف يجري لقاءً ثنائياً مع نظيره السيراليوني، السيد موسى تيموثي كابا عطاف يشارك في جلسة نقاش رفيعة المستوى حول تنفيذ أهداف العشرية الأممية للطاقة المستدامة روسيا تتوعد بالرد في حال مصادرة الغرب لأصولها المجمدة رسميا.. ناغلسمان يمدد عقده مع ألمانيا جامعة كولومبيا تفصل ابنة النائبة الأمريكية إلهان عمر زيدان يضع شرطا واحدا لتدريب بايرن ميونخ السعودية تعلق على تداعيات الفيتو الأمريكي بشأن عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة مسؤول إيراني: لا نخطط لرد فوري على الهجوم على أراضينا عطاف يعقد لقاءين ثنائيين مع نظيره البرازيلي، السيد ماورو فييرا، وكذا مع نظيره الأردني، السيد أيمن ال... اختتام فعاليات الطبعة الثالثة للندوة العربية الدولية للتضامن مع الشعب الصحراوي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 10 إلى 17 أفريل 2024 ممثل فلسطين أمام مجلس الأمن : منح العضوية الكاملة في الأمم المتحدة من شأنه "رفع جزء من الظلم التاريخ... الانتهاء من إعداد مشروع صندوق دعم الصحافة السيد الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يستقبل رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطل... المحطة الثانية في زيارة وزير الاتصال لولاية وهران: محطة الارسال لمؤسسة البث الاذاعي والتلفزي بجبل قه... عطاف يشدد على ضرورة منح العضوية الكاملة لدولة فلسطين وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يتفقد مختلف أقسام ومصالح شركة الطباعة للغرب عطاف: استهداف الاحتلال الصهيوني وكالة الاونروا يستدعي موقفا دوليا جريئا لحمايتها وتسهيل استمراريتها الجزائر تقدم مساهمة مالية استثنائية للاونروا بقيمة 15 مليون دولار (عطاف)
الحدثسلايدر

مجلس قضاء عين الدفلى: إيداع متهمتين رهن الحبس المؤقت في قضية محاولة اختطاف تلميذة

أصدر قاضي التحقيق بمحكمة العطاف على مستوى مجلس قضاء عين الدفلى، أمرا بوضع متهمتين رهن الحبس المؤقت ومتهمة ثالثة تحت نظام الرقابة القضائية لتورطهن في محاولة اختطاف تلميذة بمنطقة المخفي، حسب ما أفاد به اليوم الخميس بيان لوكيل الجمهورية لدى ذات المحكمة.

وأوضح نفس المصدر، أنه “عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية، يعلم وكيل الجمهورية لدى محكمة العطاف الرأي العام أنه في إطار محاربة الجريمة بشتى أنواعها لاسيما ظاهرة اختطاف الأطفال وتعريض حياتهم للخطر، تلقت عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بـ “الماين” بلاغا من مجموعة من المواطنين مفاده تعرض تلميذة لمحاولة اختطاف بمنطقة المخفي بلدية “الماين” دائرة العطاف وهذا من طرف إمرأتين بواسطة مركبة”.

وأضاف، أن “عناصر ذات الفرقة بعد التحريات الواسعة تمكنت من توقيف المشتبه فيهما, وباستجوابهما تم التوصل إلى مشتبه فيها ثالثة, يتعلق الأمر بامرأة تمتهن ممارسة الشعوذة والعرافة تقيم ببقعة المخفي”.

وقد تم “تقديم المشتبه فيهن أمام نيابة الجمهورية بمحكمة العطاف ومتابعتهن بجناية محاولة اختطاف طفل عن طريق الاستدراج وباستعمال وسيلة نقل في الطريق العمومي والشعوذة, الأفعال المنصوص والمعاقب عليها بالمواد 28، 33 و34 من القانون رقم 15/20 المتعلق بالوقاية من جرائم اختطاف الأشخاص والوقاية منها”.

وأشار البيان، إلى أنه “بعد استجواب المتهمات عند الحضور الأول، أصدر السيد قاضي التحقيق أمرا بوضع متهمتين (2) رهن الحبس المؤقت, فيما تم وضع المتهمة الثالثة تحت نظام الرقابة القضائية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى