آخر الأخبار
الأمم المتحدة: السيد بن جامع ينظم يوم الأربعاء لقاء غير رسمي لتبادل المعلومات حول فلسطين السيد لعقاب يدعو إلى ضرورة وضع استراتيجية إعلامية عربية الرئيس الإيراني يعرب عن تقديره لجهود الجزائر في نصرة الشعب الفلسطيني رئيس الجمهورية يجري محادثات ثنائية موسعة مع نظيره الايراني الفريق أول السعيد شنقريحة يشرع في زيارة رسمية إلى دولة قطر قمة منتدى الدول المصدرة للغاز: رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من قادة وزعماء الدول المشاركة منتدى الدول المصدرة للغاز: تأكيد على دعم حوار قوي و هادف بين المنتجين و المستهلكين الرئيس الفنزويلي ينتقد "ازدواجية المعايير" في تطبيق القانون الدولي بشأن غزة القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الموزمبيقي يؤكد أهمية تكثيف جهود التنسيق لرفع التحد... منتدى الدول المصدرة للغاز: السنغال ملتزمة بالأهداف الاستراتيجية للمنتدى منتدى الدول المصدرة للغاز: ضرورة تعزيز التعاون بين الدول الأعضاء لتحسين الأمن الطاقوي وضمان استقرار ... رئيس الجمهورية: قمة منتدى الدول المصدرة للغاز ناجحة منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس البوليفي يدعو لإنجاز صفقات استثمار أكبر من أجل رفع طاقات الإنتاج كلمة رئيس الجمهورية في اختتام القمة السابعة لرؤساء دول وحكومات منتدى الدول المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: "اعلان الجزائر" منتدى الدول المصدرة للغاز: الرئيس الايراني يدعو لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار لمواجهة التحديات منتدى الدول المصدرة للغاز: "العصر الذهبي للغاز الطبيعي لا زال أمامنا" المصادقة بالإجماع على إعلان الجزائر للقمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز رئيس الجمهورية يدعو إلى تعزيز الحوار والتعاون بين الدول الأعضاء في منتدى البلدان المصدرة للغاز منتدى الدول المصدرة للغاز: توقيع اتفاقين مع اللجنة الإفريقية للطاقة ومعهد البحوث الاقتصادية لمنطقة "...
سلايدرمجتمع

عصابة تطلق النار على متجر لعائلة أنتونيلا.. وتترك رسالة تهديد خطيرة لميسي

هاجمت مجموعة مسلحة، متجرا في الأرجنتين مملوكا لعائلة أنتونيلا روكوزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وتركت رسالة تهديد خطيرة لبطل مونديال قطر 2022.

ونشرت صحيفة “Rosario 3” تقريرا ذكرت خلاله: الواقعة حدثت خلال الساعات الأولى من صباح يوم الخميس في مدينة روزاريو مسقط رأس ميسي، ويرجح أن يكون الوقت الدقيق لها هو الساعة الثالثة صباحًا.

وأشارت تقارير صحفية إلى أنه تم القبض على واحد من رجلين على دراجة نارية، ظهر على كاميرا مراقبة وهو يصعد إلى المبنى في مدينة روزاريو مسقط رأس ميسي، ويطلق النار بشكل متكرر على حاجز معدني فوق النوافذ والباب الأمامي.

وتم إطلاق أكثر من 6 أعيرة نارية على المتجر، وفقا لما نقلته صحيفة “ذا صن” عن وسائل إعلام أرجنتينية.

وأضاف التقرير، أن الرجلين تركا رسالة مكتوبة بخط اليد على كيس من الفحم في مكان الحادث تقول: “ميسي، نحن في انتظارك. جافكين مهرب مخدرات، ولن يحميك”.

وزعم التقرير أيضا أن الرسالة تشير إلى أن المجرمين، ربما يحاولان ابتزاز اللاعب الفائز 7 مرات بالكرة الذهبية، موضحا أن المتجر ينتمي إلى عائلة أنتونيلا ويديره أحد أبناء عمومتها.

ويمتلك ميسي قصرا ضخما في ضواحي روزاريو يسمى “القلعة”، وتزوّج من أنتونيلا عام 2017 ولديهما 3 أبناء هم تياغو وماثيو وثيرو، وقضى الزوجان معظم وقتهما معا في برشلونة، حيث لعب ميسي لمدة 21 عاما قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان في 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى