آخر الأخبار
المحطة الثانية في زيارة وزير الاتصال لولاية وهران: محطة الارسال لمؤسسة البث الاذاعي والتلفزي بجبل قه... عطاف يشدد على ضرورة منح العضوية الكاملة لدولة فلسطين وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يتفقد مختلف أقسام ومصالح شركة الطباعة للغرب عطاف: استهداف الاحتلال الصهيوني وكالة الاونروا يستدعي موقفا دوليا جريئا لحمايتها وتسهيل استمراريتها الجزائر تقدم مساهمة مالية استثنائية للاونروا بقيمة 15 مليون دولار (عطاف) عطاف يلتقي المفوض العام لوكالة الأونروا، السيد فيليب لازاريني عطاف يجري لقاءً ثنائيا مع المبعوث الخاص للرئيس الفلسطيني، وعضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسط... عطاف يجري محادثات ثنائية مع المنسق الأممي لعملية السلام في الشرق الاوسط، السيد تور وينسلاند الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، السيد لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة ... السيد مقرمان يستقبل نائبة الوزير المكلفة بالتغير المناخي بوزارة الشؤون الخارجية لجمهورية كوريا الجنو... رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني السيد عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا ل... عطاف يستقبل المبعوث الشخصي للأمين العام إلى ليبيا، السيد عبد الله باتيلي المديرية العامة للاتصال برئاسة الجمهورية تعزي في وفاة الإعلامي محمد مرزوقي وزير الاتصال يعزي في وفاة الصحفي الرياضي محمد مرزوقي الجزائر تضع باللون الأزرق مشروع قرار طلب عضوية فلسطين بالأمم المتحدة مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا يستقيل من منصبه السيد عطاف يستقبل بنيويورك المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا السيد عطاف يجري بنيويورك محادثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام إلى الصحراء الغربية دي ميستورا لوناس مقرمان الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج يستقبل السيد غوران الكسيش،... بتكليف رئيس من الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف يقوم بزيارة عمل إل...
رياضةسلايدر

وكيلة هالاند: وضعنا خطة خاصة لرحيله وننتظر مكالمة!

كشفت البرازيلية، رافاييلا بيمنتا، وكيلة النجم النرويجي، إرلينغ هالاند، عن قيامها بوضع الخطة الخاصة برحيل المهاجم عن فريقه مانشستر سيتي، بالفعل، رغم أن عقده يمتد حتى عام 2027.

وانضم هالاند إلى صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022 قادما من بوروسيا دورتموند مقابل 51 مليون جنيه إسترليني، بعد ارتباطه بالعديد من الأندية مثل برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ.

وقالت وكيله النجم النرويجي في قمة “Financial Times” لأعمال كرة القدم: “في وكالتي نحاول دائما وضع خطة مستقبلية لكل لاعب وأهدافا معينة يجب الوصول لها”.

وأضافت: “ربما لن نحقق هذه الأهداف، ولكننا لن نصل إلى أي مكان لو لم نحدد الطريق الأفضل، لذلك يجب علينا المحاولة بصفة مستمرة عن طريق وضع خطة لكل لاعب حتى لو كان عمره 15 سنة”.

وتابعت: “نحاول تجنب السلبية، لا يمكننا أن ننتظر ونجلس دون أن نفعل أي شيء، ربما سيتصلون بي لأن هالاند يظهر بمستويات رائعة، لذلك نحن في انتظار مكالمة للتعاقد معه”.

يذكر أن النجم النرويجي، البالغ من العمر 22 عاما، نجح في تسجيل 33 هدفا وصنع 4 مع مانشستر سيتي بكل البطولات حتى الآن.

ويتربع إرلينغ هالاند على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 هدفا، متقدما بفارق 9 أهداف عن أقرب ملاحقيه النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى