آخر الأخبار
ولاية كنتاكي تحذر من طقس أكثر قسوة بعد العواصف التي قتلت 14 شخصا رسالة السيد أحمد عطاف حول يوم افريقيا 2024 التي تلاها نيابة عنه السيد لوناس مقرمان رئيس الجمهورية يهنئ الطلبة الجزائريين المتوجين في مسابقة هواوي العالمية بالصين بتكليف من رئيس الجمهورية, السيد عطاف يشارك ببروكسل في اجتماع وزاري عربي-أوروبي حول القضية الفلسطينية رئيس البنك المركزي الإيطالي يحذر من المخاطر المحتملة جراء استخدام الأصول الروسية الأهلي يفوز بدوري أبطال إفريقيا ويواصل كتابة التاريخ باير ليفركوزن يرفع كأس ألمانيا محكمة العدل الدولية: الجزائر تسجل بارتياح القرار القاضي بالزام الاحتلال الصهيوني بالوقف الفوري لعدوا... الجزائر توقع على البيان الختامي للمؤتمر الدبلوماسي والمعاهدة الدولية بشأن الملكية الفكرية والموارد ا... المنتدى العالمي العاشر للماء: وفد رسمي سعودي يزور الجناح الجزائري غزة: محكمة العدل الدولية تأمر الكيان الصهيوني بوقف عدوانه على رفح "فورا" المنتدى الثاني للكتاب: تكريم خمسة عشر مخترعا ومبدعا جزائريا سرقت بعد مونديال 1986.. تحرك عاجل لوقف بيع "الكرة الذهبية" للأسطورة ماردونا لفك "النحس والحسد" بعد صيام رونالدو عن التهديف.. طلب مثير من نجم النصر قبل مواجهة الهلال برشلونة يقيل مدربه تشافي هرنانديز محكمة العدل الدولية تلزم إسرائيل بوقف عمليتها في رفح ومهلة شهر لتقديم تقرير عن إجراءات التنفيذ بوريل: قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية عطاف يُستقبل من قبل رئيس جمهورية السنغال، السيد باسيرو ديومايي فايي طبي يشارك بنجامينا في مراسم تنصيب الرئيس التشادي المنتخب بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية, السيد عطاف يحل بالعاصمة السنغالية داكار
العالمسلايدر

لاجئون أوكران يعيشون حياة الأثرياء في النمسا

انتقد قراء صحيفة Exxpress، السلطات النمساوية، بسبب دعمها للاجئين الأوكرانيين، الذين يعيشون حياة فارهة، ووصفوهم بـ “الأثرياء”.

وأيد قراء الصحيفة المقترح الذي تقدم به حزب الحرية اليميني الشعبوي، بإجراء فحص دقيق لجميع النازحين الأوكرانيين إلى النمسا، والتدقيق في ممتلكاتهم، ومستوى معيشتهم.

وأوضح الحزب، أنه يتلقى يوميا العديد من الشكاوى من المواطنين النمساويين، تفيد بامتلاك اللاجئين الأوكرانيين سيارات فارهة، وقال أحد أعضاء الحزب: “لا أفهم لماذا يتوجب علينا أن ندعم شخصا، يصطحب أطفاله إلى رياض الأطفال على متن سيارات دفع رباعي، يقدر ثمنها بـ 70 ألف يورو”.

فكتب أحد القراء قائلا: “بدأنا نرى في النمسا سيارات لم تكن موجودة قبل بدء الصراع في أوكرانيا، أمثال: تويوتا ولاند كروزر بمحرك بنزين سعة 6.9 لتر”.

وأضاف آخر: “أؤيد تقديم المساعدة الإنسانية للاجئين من شرق أوكرانيا، كونهم تضرروا كثيرا جراء الصراع الدائر، لكن لدينا نخبة من غرب أوكرانيا هنا، يرسلون مواطنيهم نحو الحرب، ولا يكترثون بالسلام”.

وعلق آخر: “لا يوجد سبب يدعو إلى تمويل الأوكرانيين الأغنياء! إن حكومتنا توزع أموالنا على جميع الوافدين إلى النمسا، بغض النظر عن ظروفهم المالية”.

وخلص القراء، إلى ضرورة التأكد من ظروف جميع الوافدين إلى النمسا، وتحديدا أولئك الذين يمتلكون سيارات فارهة أمثال BMW، ومرسيدس وأودي وغيرها، للتأكد من مدى حاجتهم للمساعدات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى