آخر الأخبار
فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا في زيمبابوي.. قطيع ضباع يجر رجلا من منزله ويأكل نصفه سباق الهدافين المخضرمين بين رونالدو وإبراهيموفيتش مستمر كلوب يرفض الكشف عن عقوبة صلاح "السرية" رسميا.. هالاند يحصد جائزة الفتى الذهبي لعام 2020 مستشار بايدن: ترامب خسر حتى الآن 28 دعوى قضائية عيد الشكر بأميركا.. مخاوف من كورونا و"خطط بديلة" للاحتفال فريق بايدن يكشف موعد تشكيل الحكومة الجديدة المغرب سيدرس التاريخ اليهودي في المدارس العامة - والملك يوافق على ذلك ترامب: لقاحات كورونا "ستأتي بسرعة" أخيرا.. علماء الفلك يفكون لغز "السديم الأزرق" 4 أسباب تجعلك تتريث قبل شراء "بلاي ستيشن 5" رسميا.. مانشستر سيتي يحسم "مستقبل غوارديولا" هجوم "كاسح" من الجيش الإثيوبي على مدير "الصحة العالمية" بعد فايزر وموديرنا.. لقاح أكسفورد يحقق النتيجة "الأهم" وفاة "الرجل الطائر" خلال طلعة تدريبية
سلايدر

بن غبريت تنفي إلغاء امتحان “البيام” مستقبلا

نفت، اليوم الاثنين،  وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريط، وجود أي نية لإلغاء امتحان شهادة التعليم المتوسط.

 

وأوضحت، بن غبريط، في تصريح للصحافة على هامش إشرافها على الإنطلاق الرسمي لإمتحان شهادة التعليم المتوسط، من ولاية الأغواط، وجود أية نية في إلغاء امتحان شهادة التعليم المتوسط، وأشارت إلى “أن تصريح نائب مدير برامج التعليم بوزارة التربية الوطنية، مصطفى حمدي، للإذاعة الأحد، لم يفهم على النحو الصحيح وتم تأويله.”

 

وتابعت، “هناك لجنة وزارية لدراسة تحسين مستوى امتحان شهادة المتوسط، في إطار تقييم جميع الإمتحانات الرسمية بداية من شهادة التعليم الإبتدائي، والمتوسط وصولا إلى البكالوريا.”، مردفة: “إطارات الوزارة يعملون على قدم وساق من أجل تحسين المستوى التعليمي للتلميذ الجزائري.”

 

وكان نائب مدير برامج التعليم بوزارة التربية الوطنية، مصطفى حمدي، قد صرح، الأحد، لدى استضافته في برنامج “ضيف التحرير” للقناة الإذاعية الثالثة، بأن لجنة وزارية بصدد وضع اللمسات الأخيرة على مشروع يدرس إمكانية إلغاءه.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى