آخر الأخبار
النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو
سلايدر

بن غبريت تنفي إلغاء امتحان “البيام” مستقبلا

نفت، اليوم الاثنين،  وزيرة التربية الوطنية، نورية بن غبريط، وجود أي نية لإلغاء امتحان شهادة التعليم المتوسط.

 

وأوضحت، بن غبريط، في تصريح للصحافة على هامش إشرافها على الإنطلاق الرسمي لإمتحان شهادة التعليم المتوسط، من ولاية الأغواط، وجود أية نية في إلغاء امتحان شهادة التعليم المتوسط، وأشارت إلى “أن تصريح نائب مدير برامج التعليم بوزارة التربية الوطنية، مصطفى حمدي، للإذاعة الأحد، لم يفهم على النحو الصحيح وتم تأويله.”

 

وتابعت، “هناك لجنة وزارية لدراسة تحسين مستوى امتحان شهادة المتوسط، في إطار تقييم جميع الإمتحانات الرسمية بداية من شهادة التعليم الإبتدائي، والمتوسط وصولا إلى البكالوريا.”، مردفة: “إطارات الوزارة يعملون على قدم وساق من أجل تحسين المستوى التعليمي للتلميذ الجزائري.”

 

وكان نائب مدير برامج التعليم بوزارة التربية الوطنية، مصطفى حمدي، قد صرح، الأحد، لدى استضافته في برنامج “ضيف التحرير” للقناة الإذاعية الثالثة، بأن لجنة وزارية بصدد وضع اللمسات الأخيرة على مشروع يدرس إمكانية إلغاءه.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى