آخر الأخبار
الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يرفض إيقاف المباريات من أجل إفطار اللاعبين المسلمين ستولتنبرغ: عضوية فنلندا في "الناتو" أسرع عملية انضمام في تاريخ الحلف الحديث ما سرّ الجزائريّة الشّابة التي اكتسحت مبيعات الكتب في أوروبا؟ راموس يتلقى عرضا مغريا من السعودية فرنسا..محتجون يتجمهرون في عدد كبير من المدن الفرنسية تنديدا بعنف الشرطة بعد نيلها الموافقة التركية.. السلطات الفنلندية تنتظر انضمام السويد إلى "الناتو" بعد نيلها الموافقة التركية.. السلطات الفنلندية تنتظر انضمام السويد إلى "الناتو" واشنطن: الهند لن تكون حليفا لنا البيت الأبيض: لا سبل قانونية لحرمان روسيا من العضوية الدائمة في مجلس الأمن الدولي إريك نجل ترامب يندد بالاتهام الموجه لوالده باعتباره "استهدافا لخصم سياسي" شرطة نيويورك تعزز الإجراءات الأمنية على خلفية توجيه الاتهام إلى ترامب متحدث باسم مدعي عام مانهاتن: اتصلنا بمحامي ترامب لتنسيق تسليمه إلى مكتب مانهاتن للمحاكمة السيد أحمد عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من نظيرته الكندية، السيدة ميلاني جولي أنطونيو غوتيريش يعرب عن إعجابه برؤية الرئيس تبون الشاملة للشؤون العالمية السيد أحمد عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من الأمين العام لجامعة الدول العربية، السيد أحمد أبو الغيط رئيس وزراء إيطاليا الأسبق: استمرار تسليح أوكرانيا يقودنا إلى الحرب أردوغان: بوتين قد يزور تركيا في أبريل المقبل إنسو فاتي يتبرأ من تصريحات والده! السعودية.. تسجيل أعلى حصيلة يومية بكورونا منذ 5 أشهر أردوغان: لن نكرر خطأ الاتحاد الأوروبي وماضون في تشييد محطة أكويو النووية
رياضةسلايدر

والد ميسي يخرج عن صمته بشأن العرض السعودي

نفى الأرجنتيني خورخي ميسي، والد النجم ليونيل ميسي، ما تردد بشأن إمكانية انتقال نجله إلى الهلال السعودي، ورفضه خوض التدريبات في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم.

وذكرت شبكة “RMC” سبورت الفرنسية، أن ميسي لم يشارك في مران باريس سان جيرمان، يوم الخميس، ليثير علامات الاستفهام حوله قبل آخر مباراة، على عتبة التوقف الدولي.

كما زعمت تقارير صحفية مؤخرا أن والد ميسي طالب الهلال بدفع 600 مليون يورو، من أجل التوقيع للنادي، كما أفادت تقارير أخرى بوجود مشاكل بين ليونيل ميسي وإدارة نادي باريس سان جيرمان حول تجديد عقده، الذي ينتهي الصيف المقبل.

ونشر الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار سوق الانتقالات، “تغريدة” عبر حسابه على موقع “تويتر” كتب فيها أن خورخي ميسي يفند ثلاث روايات، وهي:

– ليو يغادر جلسة الثلاثاء بسبب مشاكل مع جالتيه.

– باريس سان جيرمان ليس منفتحا لقبول شروط ميسي لتوقيع صفقة جديدة

– ميسي يطالب براتب قدره 600 مليون يورو من الهلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى