آخر الأخبار
عطاف يتحادث مع نظيره الإيراني، السيد حسين أمير عبد اللهيان عطاف يجري لقاءً ثنائياً مع نظيره السيراليوني، السيد موسى تيموثي كابا عطاف يشارك في جلسة نقاش رفيعة المستوى حول تنفيذ أهداف العشرية الأممية للطاقة المستدامة روسيا تتوعد بالرد في حال مصادرة الغرب لأصولها المجمدة رسميا.. ناغلسمان يمدد عقده مع ألمانيا جامعة كولومبيا تفصل ابنة النائبة الأمريكية إلهان عمر زيدان يضع شرطا واحدا لتدريب بايرن ميونخ السعودية تعلق على تداعيات الفيتو الأمريكي بشأن عضوية فلسطين الكاملة في الأمم المتحدة مسؤول إيراني: لا نخطط لرد فوري على الهجوم على أراضينا عطاف يعقد لقاءين ثنائيين مع نظيره البرازيلي، السيد ماورو فييرا، وكذا مع نظيره الأردني، السيد أيمن ال... اختتام فعاليات الطبعة الثالثة للندوة العربية الدولية للتضامن مع الشعب الصحراوي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 10 إلى 17 أفريل 2024 ممثل فلسطين أمام مجلس الأمن : منح العضوية الكاملة في الأمم المتحدة من شأنه "رفع جزء من الظلم التاريخ... الانتهاء من إعداد مشروع صندوق دعم الصحافة السيد الفريق أول، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يستقبل رئيس اللجنة العسكرية لمنظمة حلف شمال الأطل... المحطة الثانية في زيارة وزير الاتصال لولاية وهران: محطة الارسال لمؤسسة البث الاذاعي والتلفزي بجبل قه... عطاف يشدد على ضرورة منح العضوية الكاملة لدولة فلسطين وزير الاتصال البروفيسور محمد لعقاب يتفقد مختلف أقسام ومصالح شركة الطباعة للغرب عطاف: استهداف الاحتلال الصهيوني وكالة الاونروا يستدعي موقفا دوليا جريئا لحمايتها وتسهيل استمراريتها الجزائر تقدم مساهمة مالية استثنائية للاونروا بقيمة 15 مليون دولار (عطاف)
أخبار دبلوماسيةالحدثسلايدر

السيد عطاف ونظيره المصري يتفقان على مواصلة الجهود للدفع بآليات التعاون الثنائي بين البلدين

اتفق وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, أحمد عطاف, ونظيره المصري, سامح شكري, خلال اتصال هاتفي, على مواصلة الجهود للدفع بآليات التعاون الثنائي بين البلدين, حسب ما أفاد به بيان للوزارة اليوم الأربعاء.

وجاء في البيان : “تلقى اليوم وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج, السيد أحمد عطاف, اتصالا هاتفيا من أخيه وزير خارجية جمهورية مصر العربية الشقيقة, السيد سامح شكري, الذي هنأه بمناسبة تعيينه من قبل السيد رئيس الجمهورية على رأس الدبلوماسية الجزائرية, متمنيا له التوفيق في أداء مهامه”.

وبهذه المناسبة, استعرض الوزيران, يضيف البيان, “مختلف أوجه علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين وسبل الارتقاء بها إلى مستويات أرحب, فضلا عن تبادل الرؤى حول القضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الإقليمي والدولي, لا سيما تلك المتعلقة بالمنطقة العربية وقضاياها الرئيسية, وعلى رأسها القضية الفلسطينية”.

وفي الختام, اتفق الوزيران على “مواصلة الجهود للدفع بآليات التعاون الثنائي بين البلدين وتعزيز التشاور والتنسيق بينهما على كافة المستويات, بما يحقق تطلعات الشعبين الشقيقين ويثمن مصالحهما المشتركة”, وفقا لبيان الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى